توم كروز يبدأ بالتجهيز للجزء الخامس من Mission Impossible

0

بعد أن حقق النجم العالمي توم كروز نجاح كبير في فيلمه الأخير والجزء الرابع من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة بعنوان Mission: Impossible: Ghost Protocol، والذي تم تصوير مشاهد منه لأول مرة في مدينة دبي و بالأخص في برج خليفة الذي يعد الأعلى في العالم .. حقق نجاح كبير بإيرادات وصلت لأكثر من 694.7 مليون دولار، متجاوزا حجم تكلفة الفيلم الأصلية والتي بلغت 145 مليون دولار فقط.

وكشف كروز عن نيته في تمثيل دور البطولة و إنتاج الجزء الخامس من سلسلة المهمة المستحيلة، قائلاً: “لن أقف عن تقديم أجزاء ومهمات جديدة من المهمة المستحيلة، والجمهور هو من يحدد ذلك،  فالإيرادات قد أوضحت أن الجزء الأخير قد نال إعجابهم، مما دفعني  لتقديم جزء أخر جديد”.

وأضاف كروز :”ولعل أهم ما يشغلني في الجزء الجديد هو السيناريو الذي على أساسه سأقوم بتأدية الدور، باللإضافة للأماكن التي ستصور بها الفيلم، ولدي توجه نحو اللإهتمام بالمعمار والهندسة المعمارية و أشكال المدن المختلفة، ولعلكم شاهدتم ذلك في الجزء الأخير من الفيلم .. فكان تصويره بمدينة دبي الرائعة، ومن أحد أهداف سفري حول العالم هو إختيار مكان جديد قد يكون مكان تصوير أحد أجزاء أفلامي المختلفة، أو توحي لي بفكرة ما قد أرغب في تنفيذها”.

ويذكر أن كروز قد انتهى من تصوير فيلم Jack Reacher المقرر إطلاقه في شهر ديسمبر المقبل.

فيديو من آخر أجزاء سلسلة أفلام توم كروز المهمة المستحيلة 4:

فيديو من فيلم “جاك ريتشر” المنتظر إطلاقه في ديسمبر 2012:

شاهد أيضاً:
منزل الفنان توم كروز يتعرض للسرقة في بيفرلي هيلز
نظرة أولى على فيلم هيو جاكمان القادم The Wolverine
العرض الدعائي الأول لفيلم الرعب القادم Evil dead

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.