تيلدا سوينتون وداكوتا جونسون بطلات فلم الرعب الجديد Suspiria

0

Suspiria-120

أعلن المخرج الإيطالي لوكا جواداجنينو، إنه سيعمل على معالجة سينمائية جديدة من فلم الرعب الإيطالي “Suspiria “، والذي أخرجه داريو ارجنتو عام 1977، ومن المقرر أن يقوم ببطولة المعالجة السينمائية الجديدة، تيلدا سوينتون، وداكوتا جونسن.
قام ببطولة الفلم القديم، كلودين أوجير، كريس افران، لورا بيتي، عيسى ميراندا، ودارت قصته حول الفتاة سوزي، التي تصل إلى أكاديمية لتعليم الباليه، وتكتشف وجود وكر لساحرات أقوياء في مكان قريب من مدرستها.
يقول جواداجنينو، إن النسخة القديمة من الفلم تعد أحد أهم الأعمال السينمائية في تاريخ السينما الإيطالية، حيث شاهده وهو في عامه 14، وأوقعه في حب السينما، لذلك عمل على تطوير السيناريو لأكثر من عام.

maxresdefault (1)
ولا يعد التعاون الأول بين جواداجنينو، والممثلة تيلدا سوينتون، حيث عملا معا في فلم I Am Love، الذي عرض عام 2009، ومن المقرر أن يعد الموسيقي التصويرية للفلم جون ادامز، الذي عمل معهما في نفس الفلم.

مشهد من الفلم الإيطالي I am Love:

أخر أعمال تيلدا سوينتون فلم “Hail, Caesar!”، مع الاخوان كوين، وشاركها البطولة جورج كلوني، وسكارليت جوهانسون، وتشانينج تايتوم، أما داكوتا جونسون، فشاركت في فلم Fifty Shades of Grey، وفلم Black Mass مع جوني ديب، كما قامت ببطولة الفلم الكوميدي الرومانسي how to be single.

feketemise1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.