تينا فاي لن تستضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2014

0

tina-feyأعلنت الممثلة الكوميدية و مؤلفة المسلسل الشهير 30Rock تينا فاي رفضها لتقديم جوائز الأوسكار لعام ٢٠١٤، بعدما أثيرت عدة اشاعات حول احتمالية استضافتها و زميلتها آيمي بولر أثر دعابة قيلت في حفل الأوسكار الأخير.

و وصفت تينا بمقابلة بأحد المواقع بشأن موضوع تقديم الحفل: “بالمستحيل” أن تكون مقدمة لحفل الأوسكار، و عللت ذلك بأنها تشعر أنه من الصعب استجداء الضحكات في محفل كبير كجوائز الأوسكار .. وأردفت أن ليس لديها النية لتسير على خطى مقدم الحفل الأخير سيث مكفارلين و تقدم الحفل القادم، وذلك بعد موجة الإنتقادات الحادة التي طالت مقدم الحفل الأخير سيث ماكفارلين الذي وصف اسلوبه باللاذع.

و الجدير بالذكر أن شرف تقديم حفل جوائز الأوسكار يعتبر من أصعب المهمات التي قد تعطى للمرشحين من المجال الإعلامي من شتى أنواعه، بسبب الضغط الشديد و المحاسبة الإعلامية و الجماهيرية للمقدمين في حفل مهيب كجوائز الأوسكار، و لو قبلت تينا فاي فرصة التقديم ستنضم الى قائمة المقدمين السابقين التي تشمل بيلي كريستال، أليك بالدوين، ستيف مارتن، ديفيد ليترمان، وجون ستيوارت ألين ديجينيريس، وغيرهم.

و من جهة أخرى يأمل محبين تينا أن تثني عن قرارها بعد نجاحها مع زميلتها آيمي بولر في تقديم جوائز القولدن قلوب العام المنصرم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.