جانغو يصبح رسميا أنجح أفلام المخرج كوينتن تارانتينو في شباك التذاكر الأمريكي

0

django-unchained-waltz-foxxأعلنت شركة “واينستين” المنتجة لفيلم المخرج كوينتن تارانتينو الأخير Django Unchained أن الفيلم على وشك الوصول إلى إجمالي أرباح 130 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي .. وهو رقم لم يسبق لأي من أفلام المخرج تارانتينو السابقة تحقيقه .. حيث يعتبر فيلم Inglourious Basterds الصادر في عام 2009 هو أنجح أفلام كوينتن تجاريا بواقع مجمل أرباح 120.5 مليون دولار.

فيلم Django Unchained والذي يصنف كفيلم ويسترن يأتي كتأكيد على أن الجمهور ما زال متعطش لهذا النوع من الأفلام .. والتي نراها للأسف تندثر تدريجيا عاما بعد عام .. حيث يحكي هذا الفيلم قصة المستعبد “جانغو” ومعاناته قبل تحريره على يد صائد جوائز يدعى الدكتور كينق .. ومن ثم تعاونهما معا قبل الحرب الأهلية بعامين لإصطياد الفارين من العدالة وتحصيل مبلغ المكافأة.

الفيلم من بطولة جايمي فوكس وكريستوف والتز وليوناردو ديكابريو .. ونجح باقتناص جائزتين في حفل القولدن قلوب الأخير .. الأولى للنجم النمساوي كريستوف والتز والذي حصل على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دور الدكتور كينق .. والثانية لكوينتن تارانتينو نفسه والذي كتب الفيلم وحصل على جائزة أفضل سيناريو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.