جاي جاي أبرامز يعود للتلفزيون بمسلسل جديد

1

مع دخول مسلسل Fringe لموسمه الأخير قام المخرج الشهير جاي جاي ابرامز “الرجل خلف مسلسل Lost”  بالعمل على ابتكار مسلسل جديد قبل النهاية الحتمية لمسلسله المعروض على قناة FOX والذي واجه الكثير من التقلبات والمشاكل خلال مواسم عرضه وواجه خطر الإلغاء أكثر من مرة ولكنه ظل صامداً لحين نهايته تليق به على يد مؤلفيه .. والآن يعود جاي جاي يعود للتلفزيون في محاولة جديدة لإستعادة مجده بعد عدة مسلسلات جديدة أعتبرها الكثيرون مخيبة للآمال بالنسبة لمخرج مثله أخرج واحداً من أفضل المسلسلات في العقد الماضي أو في تاريخ التلفزيون بشكل عام.

يعود هذه المرة بقصة جديدة من نوعها بالنسبة للمسلسلات .. حيث تتمركز قصة المسلسل حول مركز شرطة يستعين ببعض الآليين لخدمة العدالة وترسيخ الأمن في مجتمع يعيش في المستقبل القريب .. وتم اقتباس الفكرة من الفيلم السينمائي الكلاسيكي المعروف RoboCop و الذي اعتبره البعض أفضل أفلام الخيال العلمي آنذاك.

لم يتم حتى الآن تحديد موعد عرض المسلسل .. ولكن دعم قناة FOX لمسلسلات هذا الرجل بالذات توحي بان المسلسل لن يكون بعيدا .. خصوصا وأن جاي جاي سيتولى عملية الانتاج بنفسه عبر شركته المعروفة Bad Robot.

تعليق 1
  1. عبيد التميمي يقول

    واضح وضوح الشمس كارثية المسلسل، فرصة أبرامز الذهبية تلخصت في ألكتراز لكنه أضاعها، عودة هذا الإنسان للتألق اعتقد أنها بعيدة للغاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.