جنيفر لورانس تسرق الأضواء في العرض الأول لفيلم American Hustle

0

jennifer-lawrence-american-hustle

تمكن فيلم American Hustle للمخرج ديفيد أوراسل من اللحاق بسباق الجوائز هذا العام بعد عرضه يوم أمس في سانتا باربرا في كلفر سيتي من خلال أحد قاعات شركة سوني، ليعطوا الفرصة للجنة جوائز الأوسكار بمشاهدة الفيلم.

الإنطباعات الأولية من خلال وسائل الإعلام تحدث بحفاوة بالغة عن المخرج أوراسل، كما أبدى الجمهور إستجابة رائعة للفيلم وحيوه بموجه حارة من التصفيق. إيقاع الفيلم اختلف تماما عن فيلم أوراسل السابق Silver Linings Playbook الذي اتسم أكثر بالرومانسية والهدوء.

الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية لأحد المبدعين في مجال الإحتيال وسرقة الأموال ومعه عشيقته وشريكته في الجريمة واللذان يعملان رغما عنهما مع عميل فيدرالي للإيقاع برجال السياسة الفاسدين. أغلب أبطال الفيلم عملوا من قبل مع ديفيد أوراسل حيث تعاون معه كل من كريستيان بايل وإيمي ادامز في فيلم The Fighter وكذلك جينيفر لورانس وبرادلي كوبر في فيلم Silver Linings Playbook والذي يشارك منه في هذا الفيلم أيضا النجم الكبير روبرت دينيرو. أما التعاون الجديد في هذا الفيلم بالنسبة لديفيد كان مع النجم جيريمي رينر.

بالتأكيد آراء النقاد تباينت من ناقد لآخر، فمنهم من أثنى على الفيلم ومنهم من قال عنه أنه فيلم جيد لا أكثر أو أنه يحتاج لمشاهدته مرة أخرى، لكن الرأي الذي أجمع عليه كل من شاهد الفيلم هو روعة جينيفر لورانس في قيامها بدور زوجة كريستيان بايل في الفيلم.

الحديث عن جنيفر تصدر أسئلة الصحفيين بعد الفيلم خاصة حينما تم سؤال إيمي ادامز عن المشهد الذي جمعها بلورانس وتبادلا فيه الشتائم، والذي انتهى بقيام ادامز بتقبيل لورانس بالقوة، والذي اصطحبه تصفيق حاد من الجمهور، أجابت نجمة فيلم Man of Steel: “ليس لي الفضل في الكثير من الأمور في الفيلم، لكن هذا المشهد كان فكرتي، لا أعرف لماذا، ربما كنت أريد أن أقبل جنيفر، إنها جذابة للغاية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.