جورج كلوني يشدد الحراسة على منزله في انجلترا بعد تلقي زوجته أمل كلوني تهديدات بالقتل

0

landscape-1450827678-gettyimages-498133344

شدد الممثل والمخرج الأمريكي الحاصل على جائزة الأوسكار، جورج كلوني، الحراسة على زوجته المحامية اللبنانية، والناشطة في حقوق الانسان أمل كلوني، بعد حصولها على تهديدات بالقتل.
أكدت مصادر أن المحامية اللبنانية لا تخرج من منزلها إلا برفقة الحراسة، حتى إذا ذهبت للمطعم الذي يبعد عن منزلها حوالي 300 ياردة، بعد التهديدات بالقتل التي وصلت إليها، منذ تويلها قضية الدفاع عن رئيس المالديف، محمد نشيد.
تحدث جورج كلوني، مع بول هاريسون، عضو المجلس البلدي في منطقة جنوب أوكسفوردشاير، في بريطانيا، وهي المنطقة التي يقع فيها منزل الممثل الأمريكي، وزوجته، عن خطط لزيادة الحراسة، كما تفاوض معه لوضع المزيد من الكاميرات على جميع الأعمدة الموجودة في المنزل، لمراقبة مداخله ومخارجه، وجميع المناطق المحيطة به.
يقول هاريسون، إن جورج كلوني يرغب في زياة الحراسة لزوجته، لأنه يخشي تنفيذ التهديدات التي تلقتها أمل مؤخرا، بعد توليها لقضية الرئيس المالديفي محمد نشيد.

maxresdefault

وفي سياق آخر، شارك جورج كلوني، في بطولة فلم Hail Caesar، للاخوين إيثان كوين، وجويل كوين، وشاركه البطولة تيلدا سوينتن، رالف فينيس، وسكارليت جوهانسون، وتشانينج تايتوم، ويدور الفلم في إطار كوميدي، حول صناعة السينما والأفلام في فترة الخمسينيات في هوليوود.

الإعلان الدعائي لفلم Hail Caesar:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.