اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جوش برولين ينضم لفيلم المخرج بول توماس اندرسون Inherent Vice

0

josh-brolin

تأتي الأخبار اليوم بأن المخرج المبدع بول توماس أندرسون تمكن من الحصول على خدمات الممثل جوش برولين من أجل المشاركة في بطولة فيلمه القادم Inherent Vice مع كل من خواكين فينيكس وبينيسيو ديل تورو وأوين ويلسون وريس ويذرسبون.

الفيلم المبني على رواية تقع أحداثها عام 1970 يدور حول قضية اختطاف لفتاة يقوم المحقق المدمن دوك سبورتيلو “فينيكس” بمحاولة فك خيوطها .. فيما لم يتم الإعلان عن الدور المحدد لبرولين في الفيلم ولكن تم وصفه بأحد الأدوار الرئيسية.

بعد أن ينتهي جوش من تصوير دوره في هذا الفيلم فعليه أن يبدأ بخوض الحملات التسويقية لثلاثة أفلام سيظهر بها هذه السنة .. الأول هو Sin City 2: A Dame To Kill For الجزء الثاني من فيلم مدينة الخطيئة لكل من روبرت رودريغز وفرانك ميلر .. والفيلم الثاني هو Oldboy بنسخته الأمريكية والمعتمدة على التحفة الكورية والتي تحمل نفس الاسم .. وأما الفيلم الثالث فهو Labor Day مع كايت وينسلت والمخرج جايسون رايتمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.