اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جيمس فرانكو قد لا يعود في الجزء القادم من كوكب القردة

0

Dawn-Of-The-Planet-Of-The-Apes-James-Francoقد لا يشارك النجم الشاب “جيمس فرانكو” في الجزء القادم من “كوكب القردة” والمعنون بـ Dawn Of The Planet Of The Apes وذلك بعدما أعتذر المُخرج “روبرت وايت” عن العمل، وجاء بدلا ًمنه المُخرج “مات ريفيز”.

وفي حديثٍ لقناة MTV شرح “فرانكو” أسباب إحتمالية غيابه عن الجزء القادم من “كوكب القردة” قائلاً : “لقد كنت سأكون ضمن فريق العمل لكن حينما تغير “روبرت وايت” بمخرج آخر، فوجئنا بأن العديد من الشخصيات البشرية قد لا يكون لها وجود في الجزء الثاني .. ولهذا لا اعتقد بأني سأكون موجودا في الجزء القادم”.

وتابع فرانكو القول “لكن المشهد الذي كان بين القرد سيزر وبين شخصيتي ربما سيكون هو الفيديو الأخير لي بسبب تغير العديد من الشخصيات”.

تجدر الإشارة إلى أن المشهد الذي جمع “فرانكو” و القرد سيزر “يؤدي دوره مبدع المؤثرات البصرية أندي سيركس” كان هو الأشهر في Rise Of The Planet Of The Apes والذي أثبت أن الشر لا يتمثل في كل البشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.