جيم كاري يرفض المشاركة بالحملة الإعلانية لفيلمه Kick-Ass 2

1

kick-ass-2-pictures-3في ردة فعل غريبة ومفاجئة أعلن النجم جيم كاري رفضه للمشاركة في الحملة الإعلانية للجزء الثاني من فيلم الاكشن Kick-Ass .. حيث ذكر أنه لا يرغب بالتسويق لفيلم يحتوي على كمية كبيرة من العنف .. وهو قرار قام بأخذه قبل فترة قصيرة بعد مستجدات معينة في حياته رفض الإفصاح عنها.

جيم وجه اعتذاراً لزملائه في الفيلم عن هذا القرار .. كما أنه وضح أنه غير نادم على المشاركة في الفيلم .. فهي كانت تجربة فريدة من نوعها .. وعن قرار كاري قام المؤلف الأصلي للقصة المصورة وأحد منتجي الفيلم فرانك ميلر بالتعليق على الخبر: “أنا مصدوم في حقيقة الأمر من هذا التصريح .. فسيناريو الفيلم موجود لدى الممثلين منذ 18 شهرا ولم نقم بالتعديل عليه منذ ذلك الوقت .. لا أنكر كمية العنف الكبيرة في الفيلم ولكن الفيلم يجب أن يكون مخلصا لعنوانه .. فنحن لا نقدم أي مفاجأة هنا”.

يؤدي جيم كاري في الفيلم دور الكولونويل ستارز أند سترايبس .. وهو رئيس جماعة تسعى إلى تحقيق العدالة في الشوارع .. وهو ما يطمح له بطل الفيلم Kick-Ass.

تعليق 1
  1. إيمان يقول

    قال عشان الي حصل في مدرسة ساندي هووك نهاية السنه الماضيه والي جاء بعدها من حملات تأييد لقرار منع حمل السلاح في امريكا. و انه بدأ تصوير الفيلم قبل هاذي المجزره بكم شهر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.