جينيفر لورانس تواجه انتقادات بالجملة على خلفية ظهورها بليلة الأوسكار

0

تلقت النجمة جينيفر لورانس انتقاداتاً لاذعة من الجماهير ومتابعي حفل توزع جوائز الأوسكار بدورته التسعين والذي أقيم داخل مسرح دولبي بالساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الخامس من مارس بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أبرز الانتقادات التي وجهت إلى لورانس كانت بسبب ظهورها بكأس النبيذ ضمن الحفل، على الرغم من أنها قد اعترفت مؤخراً بالسُكر أثناء حضور بعض الفعاليات والمناسبات العامة وهو ما أوقعها في السابق بالعديد من المشاكل ودفعها للإقدام على تصرفات غير لائقة، لكن يبدو أن لورانس لم تتعظ وعادت لتكرر ذات الخطأ.

جينيفر لورانس بحفل الأوسكار 2018

التقطت الكاميرات كذلك صورة لجينيفر لورانس وهي تتقافز بين المقاعد داخل قاعة مسرح دولبي، وهو ما اعتبره البعض تصرفاً مراهقاً لا يليق بحجم الحدث أو بنجمة سينمائية لامعة حائزة على الأوسكار وإحدى المشاركات بتقديم الجوائز، والأدهى أن البعض ربط بين هذا وذاك وأكدوا أنها كانت تحت تأثير الخمر ولا تدرك ما تفعله أو تقوله.

جينيفر لورانس بحفل الأوسكار 2018

لم يتوقف الأمر عند حد السلوكيات بل أن خبراء الموضة والتجميل أيضاً قد انتقدوا الإطلالة التي ظهرت بها جينيفر لورانس على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار وأكدوا على أنها من أسوأ الإطلالات هذا العام.

https://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.