اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جي جي أبرامز “مبدع Lost” يعود للتلفزيون بعد غياب عشر سنوات!

0

أعلن الكاتب والمخرج المبدع جي جي أبرامز عن عودته لتقديم المسلسلات التلفزيونية مجدداً، ويأتي ذلك بعد غياب دام لمدة عشر سنوات كاملة منذ أن أشرف على كتابة وتطوير سيناريو مسلسل Fringe التي بدأ عرضه في 2008 وحقق نجاحاً كبيراً ومنذ ذلك الحين انشغل أبرامز بعدد من المشاريع بصفته منتجاً كما ركز نشاطه الفني على السينما وقدم عدداً كبيراً من الإبداعات أبرزها فيلم Star Wars: The Force Awakens.

المسلسل الجديد يحمل عنوان Demimonde وتدور أحداثه في أجواء خيالية -وهو النمط الفني المفضل بالنسبة لأبرامز- حول عائلة تتعرض لحادث سير يؤدي إلى دخول الأم في غيبوبة طويلة، إلا أن طفلتها الصغيرة تدرك أن الحادث لم يقع عن طريق المصادفة ومن ثم تحاول تقصي الحقيقة وتبدأ بالبحث في قبو منزل العائلة المحاط بالكثير من الغموض، إلا أن ذلك يقودها لكشف العديد من الأسرار التي تجعل حياتها في خطر داهم وينقلها إلى عالم موازٍ يختلف كلياً عن طبيعة الحياة المألوفة على أرضنا.. وقد وصف أحد المسؤولين داخل شبكة HBO -التي تسعى حالياً للتعاقد مع أبرامز- بأن سيناريو المسلسل ملحمي ويجمع بين الدراما والتشويق والخيال العلمي في آن واحد.

يُذكر أن هناك صراع دائر بين شبكة HBO وشركة Apple -حديثه العهد بمجال الإنتاج الفني- حول الحصول على حقوق مسلسل أبرامز الجديد، إلا أن بعض التقارير الصحفية أفادت مؤخراً بأن الكاتب معجب بأسلوب عمل شبكة HBO صاحبة الباع الطويل بمجال الإنتاج التلفزيوني وبالتالي فإنه يميل للتعاون معها.

يشار في النهاية إلى أن جي جي أبرامز يعد أحد أنجح وأشهر كتاب السيناريو المعاصرين وسبق له تقديم العديد من المسلسلات التلفزيونية التي حققت نجاحاً جماهيرياً ونقدياً كبيراً عند عرضها، في مقدمة تلك الأعمال مسلسل Lost الشهير وكذلك مسلسلات Fringe وAlias.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.