حرب إعلامية بين المخرج مايكل باي والمخرج غاليرمو ديل تورو

0

Michael-Bay-Guillermo-del-Toroقبل عدة أيام قام المخرج الشهير مايكل باي “مخرج سلسلة ترانسفورمرز” بالتصريح بإتهامات مبهمة بعض الشيء حول التقليد الأعمى الذي قام به فيلم روبوتات جديد لسلسلته المعروفة .. ورغم أنه لم يقم بتحديد الفيلم المقصود ولكن من الواضح أنه يقصد فيلم Pacific Rim للمخرج غاليرمو ديل تورو والذي سيصدر هذا الصيف.

هذا وقد ذكر غاليرمو ديل تورو بعد سماعه لتصاريح مايكل باي: “فيلمنا بعيد كل البعد عن فيلم مايكل باي سواء في الأمور الايجابية أو السلبية .. قمت بصناعة هذا الفيلم وفق نظرتي وعالمي .. وأنا لا أقوم بصناعة الأفلام بناء على المقارنات” .. وعندها استطرد ديل تورو في الحديث مبينا رأيه في فيلم مايكل باي:”مشاهد القتال في فيلمي لم يتم تصويرها في مشاهد ذات إضاءة عالية بغرض الإعلان التجاري عن السيارات .. إنها تحدث وسط عواصف رعدية مظلمة وسط المحيط .. ولا يمنكك حقيقة احتكار صناعة أفلام الروبوتات وهي موجودة منذ عقود .. مرجعنا جميعا هو الوحش فرانكشتاين”.

وفي تعقيب أخير لمايكل باي على تصريحات ديل تورو: “الصحافة الإلكترونية تقول أني على خلاف مع المخرج ديل تورو .. وهذا غير صحيح أنا لا احب افتعال المشاكل مع زملائي صناع الأفلام .. عندما تحدثت أول مرة كنت أقصد فيلما آخر غير باسيفيك ريم .. ولن أقوم بتسمية الفيلم أو الاستديو المنتج له .. ولكن من المضحك أن يقوم الصحافيون بوضع الكلام على لساني دون عمل البحث اللازم او فهم التصريح .. قمت اليوم بمهاتفة غاليرمو وشرحت له سوء الفهم وهو لم يكن غاضبا على الإطلاق .. كلانا الآن غاضب على ذلك الصحفي”.

transformers-dark-of-the-moon-movie-poster-04 pacific-rim-poster-2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.