دواين جونسون يزور مستشفى للأطفال أثناء الاستراحة من تصوير فلم Baywatch

0

GTY_dwayne_johnson_jef_140618_16x9_992

أثبت الممثل والمصارع السابق دواين جونسون، والملقب بـ”ذا روك”، إنه بطل حقيقي، بعد زيارته لمستشفى للأطفال في مدينة سافانا، بولاية جورجيا، أثناء الاستراحة من تصوير فلمه الجديد Baywatch.
وبعد الزيارة التي ألقي فيها التحية على أغلب الأطفال المحجوزين في المستشفى، نشر الممثل الأمريكي مجموعة من الصور له على حسابه بموقع الانستقرام، وكان من بينها صورة تجمعه بطفل صغير يُدعى ايدن، وكتب معلقا على الصورة “فاجأت الأطفال في مستشفى في سافانا، أنظروا إلى نظرات التركيز على وجه الطفل ايدن الصغير، إذا كان لدي قدرة على التركيز مثل التي يملكها، لما كنت رسبت في امتحان الجبر مرتين.”

121

وأكد الممثل الأمريكي أن هذه التجربة تعد من أعظم التجارب التي مر بها في حياته، كما وجه شكر لكل العاملين في المستشفى، الذين يبذلون كل جهدهم من أجل مساعدة الأطفال الصغار.
وقال دواين جونسون “لكل الأطفال الذين التقيت بهم حافظوا على ابتسامتكم وابقوا اقوياء”، وتابع “ولكل الأمهات والأباء الذين التقيت بهم، ابقوا اقوياء أيضا”.
ومن ناحية أخرى، يشارك دواين جونسون بطولة فلم Baywatch، الممثل الأمريكي الشاب زاك إفرون، والممثلة الأمريكية الكسندرا داداريو، والممثلة الهندية بريانكا شوبرا، ويدور الفلم في إطار كوميدي ومن المقرر طرحه في دور العرض في 17 مايو.
كما يشارك دواين جونسون مجموعة من الأفلام، من بينها فلم Furious 8، وهو الجزء الثامن من سلسلة أفلام Fast And Furious، ويشارك بالتعليق الصوتي في فلم ديزني الرسومي Moana.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.