دوغ ليمان يسعى لتقديم جزءاً ثانياً من فيلم Edge of Tomorrow

0

منذ فترة طويلة هناك أخبار متضاربة حول الإعداد لتقديم جزءاً ثانياً من فيلم الخيال العلمي Edge of Tomorrow الذي تم عرضه في 2014. تلك الأخبار لم يتم تأكيدها من قبل أي من أفراد طاقم عمل الفيلم أو الشركة المنتجة وفي ذات الوقت لم يتم نفيها، مما جعل محبي الفيلم يتمسكون بأمل رؤية شخصياته على الشاشة مرة أخرى.

وأخيراً علق مخرج الفيلم دوغ ليمان على الأقاويل المتداولة قائلاً باختصار: “فيلم Edge of Tomorrow 2 قد يكون فيلمي القادم”، وامتنع عن الإدلاء بأي تصريحات تتعلق بتفاصيل العمل بدعوى أن الأمر لا يزال مبكراً جداً على ذلك، حيث أنه مجرد فكرة قيد التطوير كما أنه لم يتفاوض بعد مع نجوم الفيلم الأول للمشاركة بالجزء الثاني منه وفي مقدمتهم بالطبع توم كروز والمُنشغل حالياً بتصوير مشاهد فيلم Mission Impossible 6.

فيلم Edge of Tomorrow

يشار هنا إلى أن فيلم Edge of Tomorrow ينتمي إلى أفلام الخيال العلمي وهو من بطولة توم كروز، إميلي بلنت، بيل باكستون، وقد حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في 2014 جماهيرياً ونقدياً، مما يدعم احتمالية عودته إلى الشاشة مرة أخرى قريباً، خاصة أن تقديم السلاسل طويلة المدى أصبح من السمات المميزة للإنتاج السينمائي المعاصر.

https://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.