محادثات مع المخرج ديفيد فينشر لتحويل رواية Gone Girl إلى فيلم

1

david-fincher

منذ انتهائه من تصوير الجزء الأول من ثلاثية The Girl With the Dragon Tattoo بنسختها الأمريكية والعروض تنهال عليه .. خصوصا بعد إعتذاره عن إخراج الجزئين الثاني والثالث من الثلاثية ذاتها .. ولعل ارتباط اسمه بأكثر من مشروع جعل الجمهور في حالة تشويش حول الفيلم القادم للمخرج الكبير.

سابقا ارتبط اسمه مع ديزني لإخراج فيلم بعنوان 20,000Leagues Under the Sea وهو في حقيقة الأمر إعادة انتاج لفيلم الخمسينات المشهور والذي كان من بطولة كيرك دوغلاس .. والآن تذكر الأخبار من هوليوود أن فينشر يجري المحادثات لإخراج النسخة السينمائية من الرواية المشهورة Gone Girl والتي استمرت لثمانية أسابيع متتالية كأفضل الروايات مبيعا حسب تقارير النيويورك تايمز .. وهي رواية من تأليف جيليان فلين وتحكي الظروف الغامضة حول إختفاء امرأة في الذكرى الخامسة لزواجها.

الرواية سبق وأن خلقت زوبعة بين استديوهات هوليوود الكبيرة .. خصوصا بعد قيام FOX بدفع مبلغ من سبعة أرقام للحصول على حقوق الرواية قبل استديو يونيفرسال .. ولكن حتى الآن لا توجد أي أخبار أكيدة حول مشروع فينشر القادم .. ولكن الجميع يأمل أن يكون Gone Girl لما تميز به فينشر دائما بإخراج أفلام الغموض.

تعليق 1
  1. ismail يقول

    شكرا على الخبر و التنويه باسم الرواية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.