ديمي مور تعود للتليفزيون بعد انقطاع 20 عام

0

demimoore-reuters

تعود النجمة الأمريكية ديمي مور إلى التليفزيون، للمشاركة في بطولة المسلسل التليفوزيوني الجديد “10 Days in the Valley” للكاتبة تاسي كاميرون، صاحبة مسلسل “Rookie Blue”.
يعد هذا الدور هو الأول للممثلة الأمريكية، بعد ظهورها كضيفة في إحدى حلقات مسلسل “Will & Grace” عام 2003.
شاركت مور عام 1981، وحتى عام 1984 في مسلسل “General Hospital”، ولكنها قررت تركه، من أجل التفرغ للسينما، فقدمت أدوارا مختلفة، في العديد من الأعمال السينمائية مثل “About Last Night”، و”Good Girls”، “Ghost”.
أكد موقع “Hollywood Reporter” الأمريكي، إن مور ستلعب دور جين سادلر، الكاتبة، والأم العزباء، والتي تتغير حياتها تماما، بعد اختطاف ابنتها الصغيرة من غرفتها في منتصف الليل، فتقرر وضع الأمور في نصابها الحقيقي، بما فيهم برنامجها التليفزيوني، والاسرار السوداء التي تخفيها عن الجميع، من أجل استرجاع الفتاة.
وقد كتبت تاسي كاميرون العمل، ويعرض السيناريو الآن على الشبكات التليفزونية لكي تقوم بشرائه، والتجهيز لعرضه، وانتجته شركة “سكاي دانس”، ومن المنتظر أن يحقق نجاحا كبيرا.
ومن ناحية أخرى، تشارك ديمي مور في بطولة فيلم “Wild Oats” ويشاركها البطولة الممثلة الأمريكية الحاصلة على جائزة الأوسكار جيسكا لانج، وشيرلي ميكلين، ويدور الفيلم في إطار درامي كوميدي، حول إيف التي تحصل على مبلغ مالي كبير بالصدفة، فتصطحب صديقتها في رحلة العمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.