رسمياً: الجزء السابع من فيلم حرب النجوم يصل إلى الشاشة الفضية في 18 ديسمبر، 2015

0

star-wars-episode-vii-fan-logo-sliceوأخيرا بعد انتظار طويل تم رسمياً الإعلان عن موعد إطلاق الجزء السابع المرتقب من سلسلة أفلام حرب النجوم بقيادة المخرج جاي جاي أبرامز والذي انتشرت الشائعات عن تراجع ديزني من إصداره في السينما العالمية واحتمالية تأجيله إلى سنة 2016، حيث أعلنت الشركة بالأمس عن الموعد الرسمي لصدور الفيلم في السينما الأمريكية وهو يوم 18 ديسمبر، 2015. يعتبر تغير موعد عرض الفيلم إلى شهر ديسمبر مخالف لعادات أفلام حرب النجوم السابقة والتي أخذت شهر مايو وبداية الصيف مكاناً لها، كما كانت هناك بعض الشائعات عن مشاكل في موعد العرض وأن شركة ديزني لا تريد تغير موعد العرض إلى صيف 2016 الأمر الذي أدى إلى تغيير كاتب النص مايكل ارندت واستبداله بالمخرج جاي جاي نفسه بالإضافة إلى لورنس كازدن والذي قام بكتابة الجزء الثاني من السلسلة الشهيرة.

استديوهات ديزني تواجه نفسها في عام 2015 والتي تعتبر من أزحم السنوات في تاريخ السينما حيث تم تأخير عرض فيلم المخرج براد بيرد Tomorrowland إلى صيف 2015 بعد عدة أسابيع من إطلاق فيلم The Avengers: Age of Ultron في السينما وأسبوع واحد قبل عرض فيلم بيكسار Inside Out .. وكلها أفلام مرتقبة وتعود ملكيتها إلى شركة ديزني.

من المقرر البدء في التصوير ربيع 2014 مما يعني سماع أخبار انضمام طاقم الممثلين في الأشهر المقبلة ومن الممكن قبل نهاية السنة الحالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.