رسميا طلاق آشتون كوتشر وديمي مور

1

ashton_kutcher_demi_moore_640_120332734_pix

بعد 8 سنوات من الزواج انفصل رسميا النجمين أشتون كوتشر و ديمي مور بموجب الأمر الصادر من محكمة لوس أنجلوس. الطلاق جاء بعد عامين من الإنفصال ليضفي عليه الصفة الرسمية.

يذكر انه في مارس السابق طلبت النجمة صاحبة ال 51 عاما من المحكمة أن تضمن لها دعم مادي من زوجها، تلك خطوة الغير عادية لم يتوقعها الكثيرون من واحدة من أعلى عشر نجمات في هوليوود دخلا في فترة التسعينات.

كوتشر نجم مسلسل Two and a Half Men وصاحب ال 35 عاما الذي صنف كأعلى ممثلي التلفزيون أجرا في العامين السابقين بمعدل 24 مليون دولار في السنة الواحدة، هو من تقدم بطلب الطلاق للمحكمة في ديسمبر عام 2012 بعد عام من الإنفصال، كما استشهد ببعض الخلافات التي لا يمكن حلها مع نجمة فيلم G.I. Jane.

مور بدأت بمواعدة كوتشر بعد سنوات قليلة من إنفصالها عن الممثل الشهير ووالد أبنائها بروس ويليس، حينما كان كوتشر مجرد نجم صغير في المسلسل الكوميدي That ’70s Show، حتى تزوجا في سبتمبر عام 2005، لكن العلاقة أصبحت بعد ذلك معقدة بسبب فرق ال 16 عاما بينهما بخلاف الكثير من المشاكل الأخرى، حتى جاء الإنفصال في نوفمبر 2011 بعد أن أعلنت سيدة من سان دييغو بأنها كانت على علاقة غرامية قصيرة مع كوتشر.

حاليا يواعد اشتون كوتشر زميلته السابقة من مسلسل That ’70s Show الجميلة ميلا كونيس.

nocanvas_mila-ashton-kutcher-in-evine-tasindi-pjd8v

تعليق 1
  1. ولالا يقول

    الثانيه هي الحل بعد الاولى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.