رغم أن الجزء الأول لم يصدر بعد ولكن العمل على الجزء الثاني من Pacific Rim بدأ الآن

0

بدأت شركة Legendary Entertainment الاستعداد لتصوير الجزء الثاني من فيلم المخرج “غاليرمو ديل تورو” القادم Pacific Rim .. الفيلم يحكي قصة بشر عاديين يجدون أنفسهم في نهاية حرب خاسرة في مواجهة وحوش آلية ضخمة تسمى “كيجو” .. ولكي يتمكنوا من قتال تلك المخلوقات عليهم تطوير روبوتاتهم الآلية التي يتحكمون بها .. وقد صرح “ديل تورو” أنه يقوم بإعداد الأفكار ليتابع مع الشركة المنتجة، كما أنه قام هو والسينارست “ترافيس بيشام” بكتابة الأفكار المقترحة.

وقد أصبحت مسألة أعداد جزء ثان للفيلم قبل نزول الجزء الأول في دور السينما أمر عادي، وقد حدث من قبل في أفلام The Amazing Spider Man  و Green Lantern و The Hangover .. وتقوم شركات الإنتاج بالسير على هذا النهج من أجل توضيح ثقتهم للجمهور بفيلمهم الجديد أملاً في أن يلقى الجزء الأول من الفيلم ردود فعل إيجابية لدى الجمهور وبالتالي تقوم بعمل توقعات للمكاسب المالية للأجزاء المتتابعة.

وبرغم أن “ديل تورو” يقوم بكتابة السيناريو مع “بيشام” إلا أنه لم يتضح بعد ما إذا كان هو مخرج الجزء الثاني أم لا .. فقد صرح “ديل تورو” أن الجزء الثاني من Pacific Rim لن يكون هو فيلمه القادم، فهو لا يريد أن يكون مشروعه الإخراجي القادم فيلماً يتطلب مجهودا كبيرا .. وقد أذيع أن المخرج “ديل تورو” قد أختار قصة بيت الأشباح Crimson Peakلتكون فيلمه القادم وقد حدد أول عام 2014 لبدأ تصويره.

سوف يتم نشر العرض الدعائي لفيلم Pacific Rim في آخر هذا الشهر، وسوف يتم عرض الفيلم ثلاثي الأبعاد في دور السينما في 12 يوليو 2013.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.