ريكي جيرفيز يرفض الظهور في فينالي المكتب

0

office_2209341b بعد مرور تسع سنوات على المسلسل الكوميدي المميز The Office في نسخته الأمريكية، قرر كتّاب المسلسل إنهاءه عند هذه النقطة، الموسم التاسع هو خاتمة المسلسل بعد مشوار حافل وطويل على الشاشة الصغيرة، فبعد رحيل الشخصية الرئيسية “مايكل سكوت” في الموسم السابع انخفض رتم المسلسل بشكل مهول .. كما أن انسحاب عدد من الكتاب المهمين من الطاقم له أثر كبير كذلك.

نهاية الموسم وخاتمة المسلسل تقترب أكثر فأكثر، حيث يتم التخطيط لنهائي يرضي عشاق ومتابعين المسلسل .. أحد تلك الخطط كانت جلب مبتكر المسلسل الأصلي في نسخته البريطانية وهو الكوميديان الشهير ريكي جيرفيز والذي جسّد الشخصية الأساسية في The Office بالنسخة البريطانية عام 2001-2003  تحت شخصية “ديفيد برينت”، تم العرض على السيد جيرفيز الظهور في فينالي المسلسل ولكن الأخير رفض بحجّة ارتباطه بانتاج الجزء الثاني من فيلم The Muppets.

الجدير بالذكر أنه قد ظهر في حلقتين في النسخة الأمريكية في الموسم السابع تحت شخصية “ديفيد برينت”، كذلك تم إرسال عرض آخر للممثل  ستيف كاريل والمعروف بشخصية “مايكل سكوت” للعودة والظهور مرة أخرى في فينالي المسلسل ، مع تصاعد إشاعات أنه قد يظهر بشكل مفاجئ في الفينالي المنتظر.

الحلقة الأخيرة ستعرض تاريخ 16 مايو القادم وستكون مدتها ساعة كاملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.