زاكري ليفاي يأمل إنهاء مسلسل Chuck بفيلم سينمائي

2

chuck أنهى مسلسل Chuck في يناير من العام الماضي مسيرته والتي امتدت لخمسة مواسم والتي ابتدأت في العام 2007 .. وهو المسلسل الذي نجح في العودة للحياة عندما قررت NBC في فترة من الفترات إلغاء عرضه بسبب تدني معدل المشاهدات .. ولكن عودته كفلت له اكتساب قاعدة جماهيرية أكبر ونهاية مرضية للمسلسل.

بطل المسلسل زاكري ليفاي “تشاك” ذكر في مقابلة أخيرة أنها يتمنى عمل فيلم سينمائي ينهي به أحداث المسلسل ذو الخمسة مواسم .. وعن طريقة تجهيز الفيلم ذكر أنه معجب بما قامت به الممثلة “كريستن بيل” بطلة مسلسل Veronica Mars مع مؤلف المسلسل “روب توماس” عندما استخدموا موقع المشاريع الصغيرة Kickstarter لجمع ميزانية الفيلم عن طريق جمهور المسلسل والذي يرغبون برؤية الفيلم .. وهو ما تم بالفعل حيث نجحت كريستن وتوماس بجمع الميزانية المطلوبة.

يثني زاكري كثيرا على جمهور مسلسله مؤكدا أنهم لو استخدموا نفس طريقة Veronica Mars فسينجحون بجمع المال اللازم لإنتاج فيلم “تشاك” .. ولكنه في نفس الوقت يأمل أن ينضم مؤلفوا المسلسل جوش شوارتز وكريس فيداك إلى المشروع فيما لو حصل.

veronicaMars

2 تعليقات
  1. دحيم يقول

    والله اتمنى ان يظهر فلم يكمل هالسلسلة.. شخصيا المسلسل هذا يكاد يكون الفضل لدي.. لدرجه اني شريت الاسبوع الماضي كامل المسلسل بلوراي ..

    صحيح ان نهاية المسلسل بايخه جدا وضعيفه.. لكن فيه شي يجذبني له ما ادري وشهو,

    ان شاء الله اقرأ خبر تصوير الفلم هنا في الشباك. قريبا

  2. mr.f يقول

    فعلا المسلسل من انجح المسلسلات الكوميدية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.