زاك براف يبدأ جمع ميزانية فيلمه الجديد .. ومجتمع الانترنت لا يخيب الظن

1

zachموقع المشاريع KickStarter لم يعد يقتصر على المشاريع الصغيرة .. فالموقع التابع لعملاق الانترنت أمازون والذي كان مقصدا للباحثين عن تمويل أفكارهم ومشاريعهم أصبح وجهة جديدة لصناع الأفلام في هوليوود الذين لم يستطعيوا الحصول على تمويل .. أو في حالة نجم مسلسل “سكربز” السابق زاك براف لم يرغبوا بتمكين شركات الانتاج بالتحكم بأعمالهم الفنية.

هذه الطريقة نجحت في تنفيذها بطلة مسلسل “فيرونيكا مارز” كريستن بيل بصحبة كاتب المسلسل روب توماس عندما تمكنوا من جمع ميزانية الفيلم المبني على المسلسل عن طريق الموقع .. والآن زاك براف يستخدم الانموذج نفسه عن طريق طرح مشروعه “فيلمه الجديد” والذي يحمل عنوان Wish I Was Here والذي قام بكتابة قصته بنفسه وسيقوم بإخراجه والمشاركة في بطولته .. كما فعل في فيلمه الأول مع نتالي بورتمان Garden State والذي يقول أنه انتجه بالتعاون مع مستثمر واحد قام بدعمه لأنه يحب مسلسل Scrubs.

في صفحة المشروع على موقع “كيك ستارتر” يقوم زاك براف بعرض تفاصيل المشروع في فيديو ممتع ننصحكم بمشاهدته .. حيث يتحدث عن رغبة كل فنان بالعمل بعيدا عن استديوهات الانتاج التي تتحكم في الفيلم وتفرض على صانعه اختيار ممثلين معينين بالإضافة للتعديل على القصة .. ثم يتحدث عن فيلمه السابق Garden State وعلاقته المباشرة بحياته .. وكيف أنه يرغب بتصوير فيلمه الجديد لأنه وببساطة يرغب بإكمال ما بدأه.

مشروع جمع ميزانية فيلم Wish I Was Here لزاك براف بدأ على موقع KickStarter يوم أمس 24 ابريل 2013 .. وحتى لحظة كتابة هذا الموضوع تمكن الفيلم من جمع مليون وخمسمئة ألف دولار عن طريق أكثر من عشرين ألف شخص .. احتاج زاك إلى 24 ساعة فقط ليجمع ثلاثة أرباع الميزانية التي يحتاجها وهو الذي حدد شهرا كاملا على أمل جمع المبلغ .. هل هناك أقوى من مجتمع الانترنت؟

للإطلاع على تفاصيل المشروع يمكنك زيارة صفحته على موقع KickStarter  .. كما يمكنك الشعور كمنتج سينمائي كبير عن طريق تقديم المساعدة المالية للفيلم والتي تبدأ من دولار واحد.

ZachBraff

تعليق 1
  1. محمد يقول

    الصورة الثانية تظهر تجاعيد وجهه بوضوح
    و الله و كبر زاك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.