المخرج زاك سنايدر يؤكد أن العرض الدعائي لفيلم سوبرمان سيكون متزامنا مع عرض فيلم ذا هوبيت

1

أكد المخرج “زاك سنايدر” أن العرض الدعائي لفيلم سوبر مان القادم Man Of Steel والمقرر إطلاقه في الصيف القادم سوف يتم عرضه بالتزامن مع عرض فيلم  The Hobbit: Unexpected Journey في دور السينما .. حيث يقول “زاك” أنه متشوق كثيراً لـ The Hobbit لذا سيكون من الممتع أن يرى العرض الدعائي الكامل لـ Man Of Steel ثم يستمتع بمشاهدة The Hobbit لأنه سيكون فيلماً عظيماً .. ويقول أن أفضل شيء يمكن عمله في الكريسماس هو اصطحاب العائلة بأكملها لمشاهدة فيلم بيتر جاكسون.

تحدث “زاك” أيضاً باختصار عن “مايكل شانون” وإتقانه لدور “الجينرال زود” في فيلم Man Of Steel قائلاً: “لديه ذلك الحماس والإخلاص المستمر في العمل، فربما يقول لك الممثل حسناً هذه شخصية ليست حقيقية تماماً، ولكن هذا الأمر لا ينطبق على شانون فهو يبذل قصارى جهده ليجعل الشخصية مفهومة ويعرف ما يجب أن يفعله من أجل ذلك، هذا إلى جانب هنري شخصية سوبر مان الأصلية والتفاعل الرائع بين الشخصيتين”.

ويقول أنه سعيد لعمله مع “هنري كافيل” و “مايكل شانون” الذين يبذلون قصارى جهدهم ليجعلوا من شخصيات هذه القصة المصورة أشخاصاً حقيقيين، ولا يقول ذلك بسبب ضغط العمل الذي يتعرضون له ولكن من منطلق الأهمية والمتعة التي أعطوها لأدوراهم التي تستحق الإحترام كما ينبغي، ويقول أنه سيكون من الممتع رؤيتهم وهم يقدمون هذا المفهوم ويؤدونه على أكمل وجه .

تدور أحداث الفيلم حول الشاب “كلارك كينت” وهو صحفي في العشرينات من العمر وتتملكه قوة خارقة لا يتخيلها أحد فقد أرسل منذ عدة سنوات إلى الأرض من كوكب كريبتون .. حيث ينشأ على يد والديه بالتبني ثم يكتشف قوته الخارقة التي تجعله يتخذ قرارات صعبة .. ولكن حينما يتعرض العالم للهجوم ويحتاج إليه هل ستكون قدراته الهائلة سبباً في جلب السلام للعالم أم أنها ستكون سبباً في تقسيمه واستعماره؟ يجب أن يصبح “كلارك” سوبرمان ليس فقط لينقذ العالم الذي أصبح شعلة الأمل الوحيدة بالنسبة له ولكن ليحمي أيضاً من يحب.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب “هنري كافيل” في دور “كلارك كينت/سوبرمان” عدة نجوم وهم : “آيمي أدامز” في دور “لويس لاين”، “مايكل شانون” في دور “جينرال زود” ، “كيفين كوستنر” في دور والد سوبر مان بالتبني، “دايان لاين” في دور والدة سوبر مان بالتبني، “لورانس فيشبورن” و “راسل كرو” .. الفيلم من إنتاج “كريستوفر نولان” مخرج سلسلة فارس الظلام باتمان، وسوف يتم عرض الفيلم في 14 يونيو 2013.

تعليق 1
  1. فهد الرفاعي يقول

    كلارك كنت من كوكب كريبتون و ليس بلوتو 🙂

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.