سارة فيلد لن تقدم شخصية “العمة ماي” في أفلام Spiderman مرة أخرى

0

323B104100000578-0-image-m-36_1458083967827

أكدت الممثلة الأمريكية سالي فيلد إنها لن تعود لتجسيد دور “العمة ماي” في أي نسخة من أفلام البطل الخارق Spider-man.
وأرجعت سالي سبب موافقتها على القيام بالدور في أفلام The Amazing Spider-man، التي عُرض أول اجزئها عام 2012، وعُرض جزئها الثاني عام 2014، وقام ببطولته الممثل أندرو جارفيلد، إلى أنها رغبت في العمل مع صديقتها المنتجة الأمريكية الراحلة لورا زيسكين، والتي انتجت أفلام البطل الخارق، بالإضافة إلى استمتاعها الشديد بالتمثيل في الفلم.
تقول سالي “أفلام الأبطال الخارقين لا تعد من بين أفلامي المفضلة، ولكن صديقتي لورا زيسكين كانت المنتجة، ونعلم إنه قد يكون أخر أفلامها، بسبب معانتها مع مرض سرطان الثدي، كما كانت أول الأشخاص الذين انتجوا لي أعمال، لذلك لن أقوم بتجسيد الشخصية مرة أخرى”.

martin-sheen-sally-field-the-amazing-spider-man-image-rumor-sony-may-be-developing-a-spider-man-spinoff-movie-about-aunt-may-jpeg-172524
وتتابع قولها “اندرو جارفيلد شخص لطيف، وممثل رائع، نمت بيننا علاقة جيدة جدا، كما كان بيني وبين جميع العاملين في الفلم علاقة طيبة”.
كان اخر أعمال الممثلة الأمريكية التي حصلت على جائزة الأوسكار مرتين، وترشحت لها مرة واحدة، فلم Hello, My Name Is Doris، الذي يدور في إطار رومانسي كوميدي حول شاب يقع في غرام سيدة تكبره في السن، وشاركها بطولة الفلم ماكس جرينفيلد، ستيفن روت، إليزابيث ريزير، وأخرجه مايكل شوالتر.

doris

أما عن النسخة الجديدة من فلم Spider-man، فوقع اختيار شركتي سوني ومارفل على الممثلة الأمريكية ماريسا تومي، لتقوم بشخصية “العمة ماي”، ويقوم ببطولة الفلم  الممثل البريطاني الشاب توم هولاند، ومن المقرر عرضه في 28 يوليو 2017.

spider-man-marvel-and-sony-have-chosen-this-oscar-winning-actress-as-the-new-aunt-may-498390

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.