اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

سام مينديز: استلهمت طريقتي في تصوير فيلم جيمس بوند الجديد من The Dark Knight

0

المخرج سام مينديز يعد بكل تأكيد من خيرة المخرجين في هوليوود .. اشتهر كثيرا بأفلامه الدرامية الرائعة والتي بدأها في العام 2000 مع فيلم American Beauty .. ولعل خبر إسناد الجزء الجديد من جيمس بوند أسعد الكثير من جمهور السلسلة لمعرفتهم بإمكانيات المخرج مينديز وقدرته على إدخال عامل درامي كبير للفيلم من شأنه أن يعطي الفيلم شكلا ونكهة أخرى تنسينا الكارثة Quantum of Solace.

تم عرض الفيلم في انجلترا الأسبوع الماضي في عرض خاص وحاز على إعجاب منقطع النظير من النقاد البريطانيين الذين وصفوه بأنه أحد أفضل أجزاء السلسلة .. والغريب أن كثيرا منهم اتفق على أن هناك تشابهاً كبيراً بين طريقة إخراج الفيلم وبين ثلاثية فارس الظلام “باتمان” للمخرج الشهير كريستوفر نولان .. ومينديز في مقابلته الأخيرة والتي أجراها خلال هذا الأسبوع لا ينكر هذا الشيء أبدا.

مينديز وبكل شجاعة يؤكد كلام النقاد .. ويقول: “أنا متأثر بشكل كبير بما قدمه نولان في ثلاثية باتمان .. وتحديدا ما فعله بالجزء الثاني The Dark Knight .. إنه شيء استثنائي .. نولان أثبت أنه بإمكانك كمخرج أن تقوم بعمل ضخم وترفيهي وفي نفس الوقت يمكنك من خلاله أن تروي قصة تحاكي ما يحدث في عالمنا هذا .. حتى وإن كانت أحداث فيلمك من عالم آخر مثل ما حدث في فيلم فارس الظلام”.

يوم بعد يوم يزداد حماس الجمهور لمشاهدة هذا الجزء من سلسلة جيمس بوند .. ومن المتوقع أن يحطم في أسبوعه الأول أرقاما قياسية في شباك التذاكر ليصبح أعلى أفلام السلسلة دخلاً.

يبدأ عرض الفيلم في التاسع من نوفمبر المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.