اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

سوني تسعى لجزء ثالث من أفلام Bad Boys بمخرجين من أصل عربي

0

تسعى كبرى شركات الإنتاج السينمائي العالمية حالياً إلى إعادة تقديم أبرز الأفلام التي قدمتها باعتبارها رهاناً مضموناً لما تحظى به من شهرة وشعبية، وكانت شركة سوني قد أعلنت قبل فترة عن نيتها في إعادة سلسلة أفلام الأكشن Bad Boys -للنجمين ويل سميث ومارتن لورانس- إلى الشاشة.

توقف العمل على مشروع الفيلم الذي يحمل عنواناً مبدئياً Bad Boys for Life وذلك بسبب بسبب جدول أعمال النجم ويل سميث المزدحم وارتباطه بأكثر من عمل فني، كما أشيع آنذاك في الصحافة بأن هناك اختلافاً في وجهات النظر بين سميث والجهة المنتجة حول السيناريو، على كل حال لم يدخل الفيلم حيز التنفيذ وتم تأجيله.

Bad Boys

ثم عاد عنوان فيلم Bad Boys for Life يتردد مرةً أخرى في الصحف، بعدما أعلنت شركة سوني عن اتخاذها خطوات فعلية نحو البدء في تنفيذ العمل، حيث أن المعالجة السينمائية قد تم الانتهاء منها فعلياً، كما تم تعيين المخرجان بلال فلاح وعادل العربي لتولي مهمة إخراج الفيلم الجديد وذلك لما حققاه من نجاح كبير في 2015 من خلال فيلم الإثارة والجريمة Black، لكن حتى الآن لم يصدر أي تصريح رسمي من نجم السلسلة ويل سميث يفيد بموقفه النهائي من العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.