اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

سيث مكفارلين هو من سيقدم حفل الأوسكار القادم

2

وقع الإختيار على الكوميديان المعروف ومؤلف المسلسل الرسومي الشهير Family Guy سيث مكفارلين ليكون المضيف القادم لحفل الأوسكار الخامس والثمانين والذي سيقام في لوس انجلوس كالعادة بتاريخ الرابع والعشرين من فبراير القادم .. وهي خطوة مهمة لسيث والذي ارتبط اسمه بالتلفزيون أكثر من السينما .. ولكن قبل عدة أشهر تغير كل شيء عندما أصدر مكفارلين أحد أنجح الأفلام الكوميدية هذا الصيف Ted والذي كان من بطولة مارك والبيرغ وسيث نفسه بصوت الدب Ted.

منتجوا الحفل كريغ زادان ونيل ميرون في تعليقهم على اختيار سيث اليوم: “نحن سعيدون جدا لأنه سيقوم بتقديم الحفل .. شبابه وحيويته الممزوجة مع حس الفكاهة العالي سيساهم في نجاح جميع تطلعاتنا نحو حفل منعش وممتع”.

الجدير بالذكر أن مضيف الحفل الماضي كان النجم الكوميدي المخضرم بيلي كريستال والذي سبق له تقديم الحفل مرات عديدة .. وكان بيلي قد قبل بمهمة التقديم بعد اعتذار إيدي ميرفي عنها العام الماضي .. ولكن الجميل هذه السنة هو أن اختيار سيث مكفارلين جاء بكل هدوء وسلاسة وهو اختيار موفق بلا شك .. فبالإضافة لمهارته في الكتابة الكوميدية وتجسيد أصوات شخصيات متعدده فهو يمتلك حساً عالياً في التقديم .. ورأينا هذا الشيء عدة مرات في حفلات Comedy Central Roast وفي بريمير هذا الموسم من برنامج Saturday Night Live.

2 تعليقات
  1. Sarah يقول

    يخ ومالهم داعي على هالاختيار
    🙁

  2. Naif يقول

    واوتس ! , صبر الارض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.