شبكة CBS تعيد تقديم أشهر مسلسلات الثمانينات وتبدأ بهذه الأعمال

0

يبدو أن القائمون على شبكة CBS يؤمنون بمقولة “Old is gold” أو أن أغراهم النجاح الكبير الذي حققته الأفلام التي تم إنتاجها مؤخراً اقتباساً عن بعض الأفلام الكلاسيكية، وبناء على ذلك قرروا القيام بنفس الفعل ولكن عبر الشاشة الصغيرة.

حيث صرح مصدر مسؤول من داخل الشبكة التلفزيونية الشهيرة بأنهم يعتزمون العمل على تطوير مجموعة مسلسلات مقتبسة عن أشهر الأعمال التلفزيونية التي قدمتها الشبكة خلال فترة الثمانينات ولاقت نجاحاً كبيراً جماهيرياً ونقدياً آنذاك، كما أكد المصدر أن المشروع يشمل ستة أعمال، وقد تم الاستقرار على اثنين منهم بشكل نهائي وتم منح الضوء الأخضر لفريق الكتابة كي يقوم بإعداد حلقة تجريبية وكلا العملين ينتمي إلى النوع التشويقي.

 Magnum, P.I.

المسلسل الأول هو Magnum, P.I. الذي تم تقديمه للمرة الأولى في 1980 واستمر عرضه لمدة ثمان سنوات ، وتدور أحداثه حول المحقق توماس ماجنوم الذي يعيش في هاواي ويتحرى حول مجموعة من الجرائم الغريبة والتي تقحمه في العديد من الصراعات غير المتوقعة.

Cagney and Lacey

أما المسلسل الثاني فهو Cagney and Lacey والذي بدأ عرضه في 1981 وقُدِم منه سبع مواسم بسبب ما حققه من نجاح، وتدور أحداثه حول امرأتين مُحققتين يتم إسناد بعض القضايا المعقدة إليهم مما يعرضهم للعديد من المخاطر والمفارقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.