شركة ليونز جيت تنشر مشهدين محذوفين من فلم “Brooklyn”

0

lead_960

نشرت شركة “لوينز جيت” مشهدين محذوفين من فلم Brooklyn، الذي ترشح لثلاث جوائز أوسكار، وهم جائزة أفضل فلم سينمائي للعام، وأفضل سيناريو مقتبس عن رواية حملت نفس الاسم، وجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي للممثلة الأمريكية سيرشا رونان.
حُذفت المشاهد من الفلم بسبب طول مدته، والتي وصلت إلى ساعتين، وتظهر بطلة الفلم الايرلندية “آليش”، التي تجسد دورها سيرشا رونان، في المشهد الأول المحذوف، وهي تحاول العثور على ملابس سباحة تلائمها، ويساعدها في ذلك، رئيستها في العمل.

المشهد الأول المحذوف من فلم Brooklyn:

وفي المشهد الثاني، تظهر آليش جالسة على طاولة سفرة، ثم تحضر زميلتها في السكن، وتقول لهم المسئولة عن السكن، إنها وضعت قفل على باب القبو، لأنها تشك في إن أحدى الفتيات أدخلت شخص ما إلى السكن.

المشهد الثاني المحذوف من فلم Brooklyn:

يدور Brooklyn، حول فتاة أيرلندية تحصل على فرصة عمل في بروكلين بالولايات المتحدة الأمريكية، فتقع في حب الشاب الإيطالي “توني”، وتتغير حياتها تماما، إلا أن الرياح لا تأتي بما تشته السفن، فتقع مصيبة في عائلتها، تجبرها على العودة إلى الوطن، وهناك تتشتت بين رغبتها في العودة إلى حياتها الجديدة في بروكلين، أو بقائها مع أمها المريضة، في وطنها.
لم يحصل الفلم على أي جائزة أوسكار، ولكنه حقق نجاحا كبيرا بعد طرحه في السينمات في جميع أنحاء العالم، وقام ببطولته بجانب سيرشا رونان، إيموري كوهين، ودونل جيلسون، جيم برودبنت، وجولي والترز، والفلم من إخراج وإنتاج جون كرولي.

566eec3b9ad76.image

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.