صانعة حلوى تعد تماثيل من الشيكولاتة لها وجه الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش

0

cumberbunnies-1024

في عيد الفصح العام الماضي، أعدت نحاتة، وصانعة حلوى محترفة تمثال مكون من الشيكولاتة، في الحجم الطبيعي، لرأس الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش، وجسده.
وقررت جين ليندسي كلارك، صانعة الحلوة، هذا العام، إعداد مجموعة من تماثيل الشيكولاتة الصغيرة، لها جسد أرنب، وتحمل وجوه بنديكت كومبرباتش.
تعرض التماثيل الصغيرة، التي تأخذ شكل جسد الأرنب، ورأس الممثل البريطانية الشهير، وبها ربطة عنق على شكل فراش من الذهب القابل للأكل عيار 22 قيراطاً بـ 50 جنيهاً إسترلينياً، ومتاحة بالشيكولاتة البيضاء، والداكنة.

chocobatch-04022015-970x545
أوضحت جين ليندسي كلارك سبب اختيارها لوجه بنديكت، إلى أنه ممثل شهير، ولديه قاعدة جماهيرية عريضة، كما إنه من المعجبين بفن النحت في بالشيكولاتة.
قالت كلارك لصحيفة “مترو” البريطانية، إن الجميع يحب بنديكت، فهو ممثل كبير، ويملك شخصية غامضة، وأشارت إلى أنها سترسل التمثال إلى والدته، لأنه من الغريب أن يتناول وجهه.
كما تنوي كلارك صنع تمثال بنسخته البرونزية، وطرحه في المزاد العلني، وستخصص ثمنه لمساعدة اللاجئين في مخيم “كاليه” الفرنسي.
ومن ناحية أخرى، يشارك الممثل البريطاني، الذي ترشح لجائزة الأوسكار العام الماضي، في عدد من الأعمال السينمائية في الفترة المقبلة، من بينهم فلم The Current War، وفلم Doctor Strange، وفلم Jungle Book: Origins.

doctor-strange-movie-benedict-cumberbatch

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.