صور جديدة من موقع تصوير الجزء الثاني من فيلم Thor

0

thor-2-the-dark-world-slice1

يوم آخر نلقي فيه لمحة خاطفة على “كريستوفر إلكستون” في دور الشرير “مالكيث” في موقع تصوير الجزء الثاني من فيلم Thor تحت عنوان “العالم المظلم” .. وقد ظهرت اليوم عدد من الصور التي تم التقاطها من موقع التصوير، والتي تكشف عن “ثور” والذي يقوم بدوره النجم الشاب كريس هيمزورث .. حيث نراه وهو يقاتل “مالكيث” في موقع تصوير الفيلم بلندن .. وحقيقة لا يوجد شيء يتضح من هذه الصور سوى أنهما يتعاركان .. ولكن من الواضح أن “إلكستون” يرتدي جهاز مسجل نقاط الحركة على وجهه، لذا فنحن متحمسون لرؤية الشكل النهائي لمالكيث بعد إضافة المؤثرات البصرية النهائية.

الفيلم من إخراج آلن تايلور وبطولة نفس طاقم الجزء الأول كريس هيمزورث، نتالي بورتمان، إدريس ألبا، توم هيدلستون، كات دانينق، راي ستيفنسون، وأنتوني هوبكينز .. وسوف يتم إفتتاح الفيلم ثلاثي الأبعاد في 8 نوفمبر 2013 .

يستكمل الجزء الثاني مغامرات الجبار “ثور” الذي يقاتل لإنقاذ الأرض والممالك التسع من عدو مجهول .. يحارب ثور من أجل إستعادة النظام على الأرض ولكن معركة يقودها الحاقد “مالكيث” تأتي لتغمر العالم كله بالظلام .. وعلى “ثور” أن يواجه العدو الذي لن يصمد أمامه لا “أودين” ولا “أزقارد”، ويخوض بنفسه رحلة خطيرة تجمع شمله بالحب القديم جاين فوستر “بورتمان” وتجبره على التضحيه بأي شيء لينقذنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.