الصور الأولى من موقع تصوير فيلم Oldboy المأخوذ عن الفيلم الكوري الشهير

0

أول صورتين تأتينا من مدينة نيو أورلينز الأمريكية من موقع تصوير فيلم Oldboy بنسخته الأمريكية للمخرج المخضرم “سبايك لي” ومن بطولة النجم جوش برولين والشابة إليزابيث أولسن .. وبمشاركة من الممثل الكبير سامويل جاكسون.

تدور أحداث الفيلم عن شخصية “جو” والتي يؤديها جوش برولين (أداها بشكل مذهل الممثل الكوري Min-sik Choi في الفيلم الأصلي) وهو رجل يتم اختطافه واحتجازه وحيدا في غرفة لمدة خمسة عشر عام .. وعند إطلاق سراحه تبدأ رحلته في البحث عن السبب وراء هذا السجن.

ويقوم النجم الجنوب أفريقي شارلتو كوبلي (حصد شهرة واسعة في العام 2009 بعد بطولته لفيلم الخيال العلمي District 9) بدور الملياردير الغامض الذي يسعي لتدمير حياة جو .. بينما يلعب سامويل جاكسون دوراً صغيراً ولكنه رئيسي حيث يجسد شخصية مدير النزل الذي يتم فيه احتجاز جوش برولين كسجين.

ومن المعروف أن الفيلم الأصلي تم عرضه في عام 2003 وحصل على جائزة لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي .. وهو من الأفلام التي أحدث فارقا كبيراً لدى الجمهور حول العالم والذين أحبوه كثيرا واعتبروه أحد التحف السينمائية في السنوات الماضية .. وهو يقبع حاليا في المركز السابع والثمانين في قائمة imdb لأفضل 250 فيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.