صور و تفاصيل جديدة لشخصيات مسلسل الرعب لقناة AMC القادم Fear the Walking Dead

0

fear the walking dead-minتم  الكشف عن المزيد من الصور والتفاصيل الجديدة لشخصيات المسلسل الجديد  Fear the Walking Dead الذي يعتبر مسلسل قصة جانبية لمسلسل الزومبيز الأكثر شهرة والذي تلقى العديد من الترشيحات لجوائز منها جائزة نقابة كتاب أمريكا،وجائزة غولدن غولب لأفضل مسلسل دراما مسلسل الرعب الدرامي الشهير The Walking Dead.

والمسلسل القادم الذي قام بابتكاره “ديف إريكسون” و “روبرت كيركمان” من بطولة نجمة فلم Gone Girl ومسلسل House of Cards “كيم ديكنز”،بالإضافة إلى الممثل النيوزلندي ”كليف كورتيس”، ”فرانك ديلان”، “إليزابيث رودريجيز” ، “ميرسديس  ميسون” و “روبين بليدز” وسوف يكون من نفس انتاج وتنفيذ الفريق الذي يشرف على The Walking Dead.

و قد صرح مؤخراً كاتب سلسة الكومكس التي اقتبس منها المسلسل الأصلي “كيركمان” أن المسلسل الجديد يأخذنا إلى الوراء حيث الأيام أكثر خطورة و رعباً من الفترة التي يتناولها المسلسل الأصلي The Walking Dead وأضاف “إنها فترة حيث الخوف و الخطر يتربص بك من كل زواية و الأمر الذي قد يتسبب بقتلك غالباً ما يكون راجعاً لجهلك بالسرعة التي يتغير فيها العالم من حولك”.

تدور أحداث Fear The Walking Dead في بداية النهاية التي يعيشها العالم وفي لوس آنجلوس تحديداً حيث تنتشر عدوى بفيروس يؤدي إلى تحول جميع حامليه إلى زومبيز. و حسب ما ذكره “كريكمان” فإن الفترة التي سوف نشهدها في المسلسل سوف تكون مرتبطة ببداية القلق و الفوضى الكبيرة التي سببها انتشار هذا الفيروس الغامض الذي يقضي على البشرية بشكل سريع ومخيف ولا يشبه أي مرض آخر، ولكن غالباً فإن الأحداث ستأخذ محلها في المرحلة التي يعيشها حالياً ريك ومجموعته من الناجين في مسلسل The Walking Dead حتى و إن لم تجتمع شخصيات المسلسلين معاً.

وتركز القصة في المسلسل الجديد على شخصياته الأساسية التي تضم كل من: ترافيس:(كورتيس) وهو معلم لطلاب في المرحلة الثانوية منفصل عن زوجته، كريس:وهو إبن ترافيس وزوجته السابقة ليزا الذي يشعر بالغضب حيال ما حدث في علاقة والديه، ماديسون (كيم ديكنز) أرملة لديها طفلين من زوجها المتوفى و تعمل أيضاً كمعلمة لطلاب المرحلة الثانوية، أليسيا: (إليشيا دمنبكيري) ابنة ماديسون وهي طالبة متوفقة في الثانوية، نيك(فرانك ديلان) ابن ماديسون وهو شاب لم يكمل دراسته الجامعية ، ليزا (اليزابيث رودريغز) وهي الزوجة السابقة لترافيس، أوليفيا (ميرسديس  ميسون) وهي إبنة لرجل يُدعى دانييل (روبين بليدز).

ومن المنتظر عرض الموسم الأول المكون من ستة حلقات ومدة كل حلقة ساعة على قناة AMC في صيف هذا العام وأما الموسم الثاني فمن المقرر عرضه في عام ٢٠١٦.

Fear-the-Walking-Dead-Cast-Images-New-Details-Kim-Dickens-min

fear-the-walking-dead-03_612x380-600x373-min

Fear-the-Walking-Dead-Cast-Images-New-Details-min

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.