ضد كل الإعتبارات Community ينجو لموسم جديد

1

Community1أحد أذكى المسلسلات الكوميدية على الشاشة في السنوات الأخيرة .. عانى كثيرا في الحصول على قاعدة جماهيرية ضخمة وهو ما تطلبه دائما قناة NBC أو أن الإلغاء سيكون هو المصير المحتوم .. أصدقاؤنا من كلية المجتمع ينجحون حتى الآن في النجاة ويصلون بشكل أشبه بالمعجزة إلى موسمهم الخامس وهم الذين واجهوا خطر “الكنسلة” منذ نهاية موسمهم الأول.

قامت قناة NBC فجر اليوم بالإعلان عن المسلسلات الكوميدية التي حصلت رسميا على تجديد لموسم آخر .. الأول هو Parks and Recreation والثاني هو Community .. مسلسلان كوميديان فقط نجحا في النجاة .. ولكن قد يبدو ذلك منطقيا بعد نهاية 30Rock و The Office .. يبتسم الحظ مجددا لعابد ورفاقه.

يأتي هذا التجديد بعد يوم واحد من عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع للمسلسل .. والتي كانت مخيبة للجمهور الذي لم يرضيه هذا الموسم كثيرا مقارنة بالمواسم الثلاث الأولى .. ولكن جميع الظروف المحيطة بالعمل هذا الموسم كانت ضده .. ابتداء بتكرار نغمة إلغاء المسلسل .. مرورا بمشاكل تشيفي تشايس “العجوز بيرس” في موقع التصوير .. ونهاية بتأجيل موعد عرض الحلقات منذ اكتوبر العام الماضي إلى فبراير من هذا العام .. ولكن عشاق المسلسل يتغاضون عن جميع هذه السلبيات من أجل رؤية المسلسل يعود مرة أخرى ولو لموسم أخير.

pop-pop

تعليق 1
  1. بدر" يقول

    ” م اتوقعّت انهه: راححّ يتم التجديد له!!
    كانن موسمّ ضعيف جداّ بكل النواحيّ
    حتى من ناحيه تنوعع الحلقاتّ ضعيفهه جداّ
    ان شاءّ اللههّ يكونن الموسم القادمّ اجملّ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.