عرض دعائي وصور جديدة رائعة من فيلم X-Men: Days of Future Past

0

list-trask

بدأت شركة فوكس القرن العشرين بحملة ضخمة لفيلم المخرج براين سينقر  X-Men: Days of Future Past خلال حفل الكوميك كون الشهر الماضي مع نشر صور للشخصيات و بوسترات للفيلم القادم بالإضافة إلى عرض خاص لحضور المهرجان، كما أطلقت موقع تفاعلي لشركة تراسك يحتوي على تاريخ الشركة والرجل الذي أوجدها وطبيعة البرنامج الذي يقومون به وهي القصة الرئيسية التي يتمحور الجزء السابع من سلسلة إكس مين حولها.

القصة معقدة بعض الشيء إذ أن شخصيات أفلام إكس مين الثلاثة الأول ستعود بالإضافة إلى النسخة المصغرة من بعض الشخصيات في أوائل السبعينات التي رأينها في فيلم X-Men: First Class قبل سنتين. تتمحور القصة حول عالم في الأحياء الدقيقة وعلم الجينات في سبعينات القرن الماضي يدعى بوليفر تراسك والذي يقوم بدوره الممثل بيتر دينكليج (تيريون لانستر من لعبة العروش)، حيث اكتشف الجين الشاذ (المتحول) ورأى انه خطر على البشرية ويهدد إنقراضها ولذلك بدأ مشروع يسمى سينتينل أو الحارس وهو عبارة عن رجال أليين يقومون بصيد المتحولون وقتلهم لإيقاف انتشارهم. وهو برنامج يتم تفعيله في عام 2020 أي بعد 50 عام من بدايته وتكون نهاية المتحولون وعالمهم ، فيتم إرسال وولفرين (هيو جاكمان) من المستقبل إلى الماضي محاولةً منه لإيقاف هذا البرنامج قبل أن يبدأ فيقابل البروفيسور إكس في شبابه (جيمس ماكفوي).

تم عرض مشهد يقود إلى فيلم X-men: Days of Future Past في نهاية فيلم Wolverine الذي بدأ عرضه في السينما العالمية الأسبوع الماضي وتم نشر إعلان دعائي من شركة تارسك يظهر فيه مبادرة الشركة لتطوير البشرية وحمايتها من الخطر الكبير (المتحولون). الفيم من بطولة كم هائل من الممثلين على رأسهم باتريك ستيورت و إيان ماكلين بالإضافة إلى هيو جاكمان، جيمس ماكفوي، مايكل فاسبيندر، هالي بيري وجينفير لورنس والقائمة تستمر… من المقرر عرض الفيلم في 18 مايو، 2014.

Image4_Full

X-Men Reaganpeter_dinklage_bolivar_trask_a_pImage2_Full

image5_full

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.