العروض الدعائية لبعض أفلام 2013 في السوبر بول

1

superbowlمباراة السوبربول لكرة القدم الأمريكية والتي أقيمت يوم أمس هي واحدة من أكبر وأهم الأحداث بالنسبة للشعب الأمريكي حيث يشاهدها الملايين .. وتتميز بكونها فرصة لأغلب الشركات لعرض إعلانات تجارية مميزة ومضكحة غالبًا للتسويق لمنتجاتها .. ولاتختلف استديوهات الإنتاج السينمائي عنهم في إستغلال هذا الحدث الكبير لتقديم عروض دعائية جديدة لبعض الأفلام المنتظرة في 2013.

star-trek-into-darkness-superbowl-teaser-trailerتبدأ الاعلانات بعرض دعائي قصير للجزء الثاني من فيلم Star Trek Into Darkness الذي أثار الضجة عندما تم اعلان أن مخرجه سيكون جاي جاي ابرامز المخرج الحائز على جائزتين ايمي لمسلسله الشهير لوست .. في  ثلاثين ثانية الفيلم سيقدم نبذة عن مهمة كابتن كيرك وفريقة لإنقاذ الأرض .. وهو من بطولة كريس باين وزاكري كوينتو وزوي سالدانا .. ومن المقرر عرضة في السابع عشر من مايو.

lone-ranger-johnny-depp-silverوتستمر العروض الدعائية بعد أن كشفت شركة ديزني عن الترايلر الجديد لفيلم The Lone Ranger على أمل أن يلفت الانتباه ويحقق النجاح المأمول .. فيلم الويسترن الذي يجمع بين الأكشن والكوميديا كما هو متوقع من نفس فريق العمل الذي قدم لنا فيلم ديزني الشهير قراصنة الكاريبي .. للمخرج قور فيربنسكي وبطولة جوني ديب وأرمي هامر وتوم ويلكنسون .. من المقرر عرضه في الثالث من يوليو.

fast-furious-6-posterوتم الكشف عن أول عرض دعائي للجزء السادس من فيلم الأكشن الشهير من سلسلة Fast and Furious .. العرض يظهر عودة بعض الشخصيات من الأجزاء الماضية .. من اخراج جستن لين وتمثيل فين ديزل و بول واكر والمصارع الشهير دواين جونسون .. ومن المقرر عرضة في الرابع والعشرين من مايو.

Oz-the-Great-and-Powerful_james-francoتم كذلك عرض سبوت جديد لفيلم ديزني المتوقع أن يلاقي أقبالًا كبيرًا في شباك التذاكر Oz: the Great and Powerful .. من بطولة جيمس فرانكو وميلا كونيس ورايتشل وايز, وميشيل ويليامز وزاك براف يشاركون في بطولة الفليم المستوحى من الكلاسيكية The Wizard of Oz .. يتم عرضه في الثامن من مارس.

iron-man-3-freefall-poster-skipمارفيل قامت بخطوة ذكية حيث قدمت عرضين دعائيين بدلًا من واحد للجزء الثالث من سلسلة Iron Man مما زاد حماس محبي الفيلم وهو أحد أكثر الأفلام المنتظرة لسنة 2013 خاصة من قبل محبي أفلام الأبطال الخارقين .. من إخراج شين بلاك وبطولة روبرت داوني جونيور وقاي بيرس وقوينيث بالترو .. من المقرر عرضه في الثالث من مايو.

World-War-Z

وبعد انتهاء مباراة السوبربول تم عرض ترايلر مدته ثلاثين ثانية من فيلم الزومبي World War Z وهو من بطولة النجم براد بيت والذي لم نعتد على رؤيته في هذه النوعية من الأفلام .. من المقرر عرض الفيلم في الحادي والعشرين من يونيو.

تعليق 1
  1. بسمه يقول

    متى يخرج جوني من شخصيه جاك سبارو 🙁

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.