اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

وأخيرا جاك باور سيعود مجددا عبر موسم جديد من 24

5

24-Kiefer-Sutherland-Jack-Bauerقد يكون خبر عودة جاك باور عبر فيلم سينمائي هو أكثر خبر تلاعب بأعصاب جمهور مسلسل 24 منذ نهايته عام 2010 .. فكل عام نسمع الأخبار من فوكس عن رغبتها بتصوير فيلم مبني على المسلسل الشهير ولكن في كل مرة يصاب عشاق 24 بخيبة أمل .. لذا فعندما تم تداول خبر عودة مسلسل الإثارة إلى التلفزيون مجددا لم يتحمس الجمهور كثيرا .. ولكن يبدو أن الحلم سيصبح حقيقة.

فيلم 24 كان سيكون تعويضا جيدا لمن لم يتجهز بعد لتوديع المسلسل أو لم يرغب بتوديعه من الأساس .. ولكن عودة المسلسل إلى منزله الأصلي على الشاشة الصغيرة وبحلقات متعددة قد يكون هو الخيار الأنسب كما ذكر مدير البرامج في قناة فوكس “كيفن ريلي”.

بطل المسلسل كيفر سذرلاند والذي يمثل دور العميل جاك باور ذكر في تصريح أخير له: “لم يسبق لي أن مررت بتجربة مثل 24 .. ردة فعل الجمهور خلال السنوات الماضية لطالما كانت مذهلة بالنسبة لي .. وأن تتاح لي فرصة تجسيد جاك باور مجددا سيكون كشعور لقائك بصديق قديم .. لقد التقيت بمؤلف المسلسل هاورد قوردن واستمعت إلى بعض الأفكار التي سيتم تطبيقها في الموسم الجديد .. جميعها أفكار جديدة ورائعة وأعدكم أن الموسم لن يخيب ظنونكم .. أنا لم أعد إلا لأني واثق أني سأقدم أفضل ما عندي”.

يأتي هذا الخبر تزامنا مع إلغاء مسلسل كيفر سذرلاند الحالي Touch .. ومن المتوقع عرض الموسم الجديد من 24 في نفس هذا الوقت من العام المقبل.

twenty_four_ver12

5 تعليقات
  1. pirate7seas يقول

    اللي ما عجبني في المسلسل
    اعتماد بشكل كامل ومبالغ فيه على جاك بور
    هو كل شي وبدونه هم لا شي !!!

  2. kemo يقول

    طريقة انه صاحي يوم كامل هذي مشكلة والله

  3. MohameD KoNvicted يقول

    اكره هذا المسلسل..مفهومه ترسيخ فكرة انو الارهاب يعني الاسلام…

  4. يسموّني ... FAHD يقول

    مسلسل touch جدا رائع … لماذا اقفوه؟؟

  5. H يقول

    اجمل ما في المسلسل هو ترتيبه للوقت
    بحيث كل حلقة تعتبر ساعه من يوم الذي هو الموسم كامل
    عمله وتنسيقة وترتيب اوقات التصوير بحيث تتوافق مع الوقت الصحيح
    المسلسل كامل عمل رائع ويعتبر تاريخي بالنسبه لفكرته وهو يوم كامل يعيشه المشاهد
    لكن من سلبياته هو اعماد كلي على جاك بور وايض تشويه سمعه الاسلام والعرب
    (اتمنى في الموسم الجاي يجيبوا ممثلين عرب اذا احتاجوا مو يجيبون ايرانين ما يعرفوا حتى عربي )

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.