فيلم الخيال العلمي الكبير Pacific Rim يحصل أخيرا على تاريخ عرض

1

كان أحد أكثر الأفلام المنتظرة في مهرجان Comic Con الماضي .. والآن أصبح أحد أكثر الأفلام المنتظرة في صيف العام المقبل وتحديداً في يوم 12 يوليو .. فيلم Pacific Rim للمخرج المتميز “غاليرمو ديل تورو” والذي سبق له أن أظهر جانبه الإبداعي عبر جزئي فيلم الكوميك Hellboy .. وكذلك قدرته العالية على المزج بين الدراما وعوالم الخيال في فيلمه الرائع Pan’s Labyrinth.

عندما تبحث عن قصة هذا الفيلم فإن العبارة التي ستواجهك دائما هي “روبوتات عملاقة” .. فقد نجح البشر في أحداث هذا الفيلم المستقبلي ببناء رجال آليين عمالقة بهدف حماية الأرض من أي غزو خارجي .. ويمثل أبطالنا بقيادة الممثل البريطاني “ادريس البا” دور الطيارين والمتحكمين بهذه الروبوتات الكبيرة.

تم عرض مجموعة مشاهد من الفيلم في مهرجان الكوميك كون الأخير ولكن للاسف لم يتم عرض أي منها على الانترنت حتى الآن .. فصيغة التكتم الكبيرة التي ينتهجها المخرج ديل تورو توحي بأن هناك شيئا مميزا في الطريق خصوصا إذا ما علمت أنه منع جميع حضور مؤتمر الفيلم من اخراج كاميرات هواتفهم أثناء عرض مشاهد الفيلم.

اذا كنت من متتبعي أخبار المخرج غاليرمو ديل تورو فإنك حتما ستعلم عن شكواه الدائمة من ضعف الميزانيات المعطاة لأفلامه .. فعندما تم سؤاله عن الميزانية الكبيرة التي أسندت له في هذا الفيلم والتي تخطت 200 مليون دولار أجاب “عندما وثقت بنا شركة وارنر بروذرز بهذا المبلغ كان أمامنا خياران .. إما ان نكون متعقلين أو أن نكون مجانين .. لقد اخترنا أن نكون مجانين”.

تعليق 1
  1. حمتو يقول

    المخرج ذكي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.