فيلم توم هانكس الضخم “كلاود أطلس” يحصل على عرض دعائي جديد

0

أحد أضخم أفلام هذا العام وأكثرها انتظاراً يعود بعرض دعائي جديد أكثر احترافية وملائمة للجمهور .. فبعد طرح العرض الدعائي الغريب والمطول والذي امتد لأكثر من خمس دقائق ذكر مخرجوا الفيلم بأنهم صنعوا فيلما يصعب شرح فكرته الأساسية في دقيقة أو دقيقتين فقرروا أن يجعلوا الجمهور يروا بأنفسهم مما يتكون هذا العالم الغريب المدعو “كلاود أطلس”.

لا يمكن حقيقة تلخيص فكرة أو أحداث هذا الفيلم في بضعة كلمات .. فالفكرة الأساسية التي يدور حولها الفيلم تكمن في عبارة “كل شيء متصل” وتمتد أحداثها من قبل 200 سنة مرورا بالحاضر وإلى المستقبل .. ولا يمكن كذلك حصره في قالب معين .. فالأحداث تتنوع بين جنبات الدراما والتاريخ والتراجيديا والجريمة والخيال العلمي .. ولكن إن أردنا حقا أن نعرف لمحة عن ما يمكن لهذا الفيلم أن يقدمه فهو سيعمل بشكل محوري على استعراض عدد كبير من الشخصيات المبعثرة في عوالم مختلفة محاولا الربط بينهم بكل ما يمكنك تخيله من المشاعر والذكريات والأحلام الإنسانية.

بقايا مذكرة لرحلة بحرية عام 1849 .. رسائل من عازف موسيقي إلى صديقه .. جريمة قتل في مصنع مفاعلات نووية .. كوميديا كاتب مسن في دار عجزة .. تمرد امرأة كورية مستنسخة … الخ، هذه بعض من القصص التي ستواجهها في هذا الفيلم الكبير والمتشعب .. والذي يتولى اخراجه الأخوين واتشوسكي “الأخ والأخت واتشوسكي منذ 2009” وهما اللذان سبق وقدموا لنا تحفة الخيال العلمي الخالدة The Matrix .. ينضم إليهم كمخرج ثالث الألماني “توم تيكوير” والمعروف بفيلم Run Lola Run و Perfume.

تم إسناد بطولة الفيلم إلى الممثل الكبير توم هانكس .. وينضم إليه الجميلة هالي بيري والبريطاني هيو غرانت وآخرون .. والجميل أن أغلب الممثلين لن تقتصر مشاركتهم في الفيلم على لعب دور واحد بل ستتنوع شخصياتهم وأدوارهم بناء على الزمان والمكان لكل قصة يستعرضها الفيلم.

يصدر الفيلم رسمياً في دور العرض في السادس والعشرين من أكتوبر المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.