اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الفيلم الفرنسي Rust and Bone يفوز بالجائزة الكبرى في حفل المعهد البريطاني للسينما

1

حصل الفيلم الفرنسي Rust and Bone على الجائزة الأولى في حفل المعهد البريطاني للسينما السادس والخمسين .. ويعد الفيلم أحد أبرز الانتاجات الدرامية-الرومانسية التي صدرت هذا العام حول قصة أمراءه تدعى (ستيفاني) كانت مدربة ومروضة للحيتان المفترسة  لإحدى الشركات الكبرى في بلدتها ومستقبل مشرق كان في إنتظارها، بينما كان بطل الفيلم (آلي) أب تعيس لا يملك قوت يومه في بلجيكا متورط بحضانة ابنه الصغير الذي يدعى (سام) ويبلغ من العمر خمسة أعوام.

ينتقل آلي وابنه بعد تشرده للعيش مع أخته وزوجها في أحد مدن شمال فرنسا .. وسنحت لهما الفرصة أن يتقابلا في أحد الملاهي الليلة بالبلدة، ولكن كان فارق المستويات المادية كبير جداً بينهما، تدور الأيام ليعود آلي وستيفاني للقاء مجددا ولكن في ظروف مغايرة وحزينة ولكن بشكل ما تساهم في الربط بينهما وتكوين علاقة ينجح فيها كل منهما بتجديد الأمل للأخر.

الفيلم من إخراج الفرنسي “جاك أوديار”، وبطولة الفنانة الفرنسية المبدعة “ماريون كوتيلارد” والفنان البلجيكي الموهوب “ماتياس شونارتس”، ومن المقرر عرضه في الثاني من نوفمبر.

شاهد أيضاً:
بوستر جديد وصور من فيلم شون بين القادم This Must Be The Place

كلارك غريغ ينضم إلى S.H.I.E.L.D

نظرة على المسلسلات البريطانية والأسترالية لعام 2012

تعليق 1
  1. the godfather يقول

    الاعلان خرافي
    واتمنى اتابعة في اقرب وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.