جزء خامس من سلسلة “قراصنة الكاريبي” قد يكون في الطريق

0

جاك سبارو

إشاعات تسري في هوليوود عن نية ديزني انتاج جزء خامس من السلسلة المشهور جدا “قراصنة الكاريبي” وأن النجم جوني ديب سيحصل على حوالي 75 مليون دولار من أجل العودة إلى الشاشة الكبيرة بشخصية القرصان جاك سبارو.

أحد المصادر صرح بأن “جوني حريص جداً بإختيار الأدوار و يرفض التوقيع على عقود كثيرة خوفاً من تدمير مسيرته و إنهائها مبكراً بكثرة الظهور بالأفلام كما فعل جون ترافولتا و نيكولاس كيج” .. و أضاف أيضاً “هذه الصفقة الضخمة ستساعده على أن يجعل أولوية إختياره لأفلامه القادمة للنصوص الجيدة بدلاً من الحرص على المرتبات العالية”.

جوني سبق و أن قال بمقابلة مع مجلة فانيتي فاير “بكل بساطة إذا كانو مستعدين لدفع مبلغ كبير من المال الأن فأنا مستعد لأخذه” .. كما ذكر في ذات المقابلة “يجب علي القيام بذلك، ما أعنيه هو أن المال ليس لي، أفهمتم ما أعنيه ؟ في هذه الوقت من حياتي هذه الأموال هي كلها من أجل أطفالي، الأمر سخيف أعرف ذلك و لكن في النهايه الاموال ستكون لأطفالي”

منتج الفلم جيري بروكهايمر سبق له التصريح بأنه قد تم الإنتهاء من إعداد نص مبدئي للفيلم .. كما أن أحد أبطال الجزء السابق سام كلافلن سبق له التصريح برغبته بالعودة لتصوير جزء خامس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.