قناة فوكس تجدد برنامج The X Factor لموسم ثالث

0

بعد نجاح الموسمين الأول والثاني من برنامج المسابقات الشهير The X Factor بنسخته الأمريكية، تستعد قناة Fox لإطلاق الإصدار الثالث من البرنامج، وذلك ما أكده كبير لجنة أعضاء التحكيم في البرنامج سايمون كاول فقال: “أنا فخور جداً بالبرنامج وبفريق العمل الذي حرص على خروج اكس فاكتور بهذه الطريقة الجميلة والرائعة، وأريد أن أشكر الرعاة والمنتجين الذين بذلوا قصارى جهودهم المادية والمعنوية، وأشكر قناة Fox لإتجهاها لإطلاق الموسم الثالث من البرنامج لإستمرار نجاحه. وأشكر بصفة خاصة الجماهير والمعجبين بالبرنامج، والذين شاركوا بحماسهم الشديد في اكس فاكتور. ونعدكم أننا سنحرص دائماً على أن نقدم لكم أفضل المواهب”.
وقد حصل برنامج اكس فاكتور على المرتبة الـ 15 من بين جميع برامج البالغين من سن الـ 18 حتى الـ 49، فيما حصل على المرتبة الخامسة بين  المراهقين، بمعدل مشاهدات ما يزيد عن 10.6 مليون مشاهد، بالرغم من إضافة النجمة بريتني سبيرز و ديمي لوفاتو إلى لجنة التحكيم وقلة عدد المشاهدين في الفترة الأخيرة، إلا أن قناة فوكس تحرص على أن يفوق البرنامج جميع التوقعات.
وقد اتخذ سايمون عضو لجنة التحكيم و فريق العمل ومنتجيه خطوات ووثبات رائعة لكي يقدم ويظهر البرنامج بشكل رائع وجديد، فقد غيروا طريقة التقديم و نوعية المتنافسين وأصبح لديهم مهارات أكثر، وبعد إضافة بريتني و ديمي، تم إضافة روح جديدة لخطة التحكيم لتظهر بخلطة جديدة تحبها الجماهير، وأضاف سايمون: “متشوق جداً لتقديم الموسم الثالث من اكس فاكتور لكم”.
الموسم الجديد سيكون من تقديم كل من ماريو لوبيز وكلوي كاردشيان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.