قناة CW تطلق العروض الدعائية لمسلسلاتها الجديدة

1

cw-2013-2014-tv-shows-550x258

انهت قناة CW مؤخرًا -وهي التي تملك شعبية كبيرة بين المراهقين- اثنين من أشهر مسلسلاتها 90210 و Gossip Girl .. وتقوم الآن بالاستعداد للموسم الجديد حيث أطلقت أولى العروض الدعائية لأحدث مسلسلاتها ونلاحظ أن الخيال العلمي والفنتازيا يطغى بشكل كبير على الموسم القادم.

من ضمن المسلسلات القادمة The Originals الذي استمدت أحداثه من إحدى عوائل مصاصي الدماء في مسلسل The Vampire Diaries .. وهو من بطولة جوزيف مورقان ودانييل كامبل.

أما المسلسل الثاني بعنوان The Tomorrow People هو خيالي علمي عن بضعة شبان يسكنون أماكن مختلفة حول العالم يملكون قوى خارقة تمكنهم من الاتصال ببعضهم البعض ذهنيًا ويوظفون قواهم هذه للتغلب على الشر.

من بطولة لوك ميتشل وبايتون ليست التي سبق وشاهدناها في مسلسل Mad Men.

يعود نجم 90210 مات لانتر ببطولة مسلسل آخر للقناة يدعى Star-Crossed .. يحكي المسلسل قصة رومانسية تحدث بين فتاة من جنس البشر و فتى من الفضاء بعد مجيئه إلى الأرض مع ثمانية من بني جنسه الفضائيين.

بالإضافة لمسلسل The Hundred .. تدور قصته بعد 97 عامًا من حدوث حرب نووية أدت إلى تدمير حضارتنا  عندما أحضرت سفينة فضائية مئة شاب وشابة إلى كوكب الأرض أملًا بإعادة الحياة البشرية من جديد.

وأخيرًا تحاول القناة مجاراة مسلسلات الفنتازيا لكن بشكل أنسب للمراهقين في مسلسل جديد عنوانه Reign .. يحكي المسلسل تاريخ ملكة سكوتلندا الشابة ماري عند وصولها إلى فرنسا مع صديقاتها الثلاثة وخطيبها الأمير فرانسيس.

تعليق 1
  1. Nody Mlak Saab Alamtlak يقول

    ممكن تردد قناه cw please

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.