قناة HBO تتعاون مع المخرج غاليرمو ديل تورو لتطوير مسلسل جديد

4

Monster-imageتم اليوم الإعلان عن تعاون جديد يجمع المخرج الشهير بحبه لأفلام الوحوش والإثارة غاليرمو ديل تورو بقناة HBO والتي تنوي بناء المسلسل الجديد على سلسلة القصص المصورة اليابانية Monster .. ومبدئيا تم تكليف ديل تورو بكتابة وإخراج الحلقة الأولى والتي سيتعاون بتحضيرها مع الكاتب ستيفن تومسون والمعروف من المسلسلان البريطانيان Doctor Who وشيرلوك.

المانقا اليابانية Monster مؤلفة من 18 جزءاً وهي من تأليف ناوكي كوروساوا .. وقد صدرت مطبوعة في التسعينات .. كما تم انتاج أنمي يتألف من أكثر من 70 حلقة يحمل نفس الاسم .. حيث تدور القصة في بيئة درامية غامضة ومثيرة عن طبيب ياباني شاب غاية في المهارة وعن تعاطيه مع الحالات المرضية التي تصل إليه في المستشفى الذي يعمل به في ألمانيا .. ولكن المشكلات التي تقع بين مبادئه وبين قرارات إدارة المستشفى عند علاجه لطفل مصاب على حساب مريض من كبار الشخصيات تبدأ في العبث بحياته.

المخرج ديل تورو حاول خلال الأعوام الماضية اقناع استديو نيو لاين بتحويل المانقا إلى فيلم .. ولكن كثرة تفاصيل القصة وتشعبها جعل الاستديو يرفض الدخول في هذا المشروع قبل أن يأخذه ديل تورو إلى الملكة HBO .. ولعل المهمة الأصعب التي واجهها ديل تورو كانت إقناع المؤلف الأصلي كوروساوا بنقل قصته إلى هوليوود .. حيث يتردد الكثير من المؤلفين بتحويل أعمالهم إلى أفلام ومسلسلات .. تماما كما حدث مع الكاتبين دي بي وايس وديفيد بينيوف عندما استمرا في الإلحاح على المؤلف جورج مارتن بتحويل روايات Game of Thrones إلى مسلسل.

4 تعليقات
  1. محمد يقول

    من اشهر المانجا اليابانية، أتمنى نجاح السلسلة لان هناك العديد من القصص اليابانية التي تستحق ان نرى لها تجربة بتمثيل أمريكي ، على سبيل المثال lair game !

  2. albatla يقول

    مونستر مسلسل درامي ثقيل ،، لو يمسكه كتاب صح راح يكسر الدنيا

  3. El Mou يقول

    أنمي درامي قوي جداً ، لو تحوّل إلى مسلسل وعلى HBO راح يكسر الدنيا !
    لكن لازم الكاتب يحبكها صح عشان ينجح ..

    عموماً أتمنى له النجاح 3>

  4. Shareefa1993 يقول

    من أفضل المسلسلات على الإطلاق بـ جانب مانغا هومونكولوس .
    و الأفضل ان شركة HBO تتولى العمل على إنتاج المسلسل لأنه راح يكون مدمر جداً !!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.