كاتب الجزء السابع من فيلم السرعة والغضب يعمل على تعديل السيناريو بشكل يليق برحيل بول واكر

0

paul_walker_fast_and_furious

بعد الحادثة المأساوية التي تسببت في وفاة بول واكر في يوم 30 نوفمبر الماضي قررت شركة يونيفرسال تأجيل العمل على فيلم Fast & Furious 7 مراعاة لمشاعر أصدقاء وعائلة النجم الراحل وكذلك ليتمكن كاتب الفيلم من إيجاد طريقة لإستمرار الفيلم بدون نجمه الرئيسي بول واكر بعدما أكدت شركة الإنتاج أنها لا تملك أي نية لإلغاء الفيلم.

وبعد فترة صمت طالت لمدة أسبوعين ظهرت بعض التقارير من هوليوود أكدت أن المدير التنفيذي ليوينفرسال اجتمع بصناع الفيلم لطرح أفكارهم حول كيفية استمرار الفيلم بدلا من إلغاء كل ما تم إنجازه والبدء من جديد. المصادر أكدت أن الكاتب كريس مورغان بدأ بالفعل قراءة النص من جديد ليبدي وجهة نظرة في إقتراح شركة الإنتاج والتي تريد استغلال احد المشاهد التي تم تصويرها بالفعل وإستخدامها لإقصاء شخصية واكر من الفيلم، وإذا وافق الكاتب على الأمر سيجتمع فورا كل طاقم العمل سواء من هم خلف أو أمام الكاميرات للعودة لتصوير الفيلم قبل نهاية شهر يناير القادم. هذا إذا نجحت الفكرة، ولكن إذا لم تنجح فإن الفيلم سياعد إنتاجه من البداية، بينما ستتكبد شركة فير مان للتأمين كل المصاريف التي تم إنفاقها على الفيلم والتي أقتربت من مبلغ 150 مليون دولار بحسب ما أظهرته بعض المصادر من داخل شركة الإنتاج العريقة.

يذكر أن وفاة بول واكر حدثت بعد أن قام فريق عمل الفيلم من الإنتهاء من تصوير نصف مشاهد الفيلم تقريبا وهو ما وضع صناع الفيلم في مأزق، فهم بعد إنفاق الملايين من الأموال والجهود الشخصية ما زالوا بعيدين عن نهاية الفيلم، كما أن لحاق الفيلم بموعد العرض المقرر له يوم 11 يوليو القادم أصبح بنسبة كبيرة جدا شبه مستحيل ولكن علينا أن ننتظر للأيام القليلة القادمة ونرى ما ستكشف عنه إجتماعات فريق عمل الفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.