اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

كاتب سوبرمان يتحدث عن سبب تسمية الفيلم القادم برجل من حديد

0

Superman-Man-of-Steel-Goyer-Realistic-Nolan-Batmanالكاتب ديفيد قوير تحدث لمجلة إمباير هذا الأسبوع عن سبب اختيار “رجل من حديد” كعنوان للجزء القادم من السلسلة الجديدة للبطل الخارق سوبرمان .. وديفيد قوير لمن لا يعرفه هو من شارك بكتابة بداية سلسلة فارس الظلام باتمان بالتعاون مع كريستوفر نولان.

يقول ديفيد قوير: “قررنا منذ البداية عدم تسمية الفيلم سوبرمان .. كان الاسم مباشرا جدا ومتوقعا .. أنا وكريستوفر نولان اقترحنا على استديو وارنر بروذرز المنتج للفيلم اسم رجل من حديد .. وسألونا وقتها لماذا؟ وقد أخبرناهم بأننا نريد أن نضع خطاً فاصلا وواضحا بين الأعمال القديمة المرتبطة بسوبرمان وبين السلسلة الجديدة التي نرغب بتصويرها .. أردنا القول بأن سوبرمان في النهاية رجل .. ولكنه أيضا ليسا رجلا عاديا من لحم ودم .. إنه رجل من حديد”.

رجل من حديد يصل إلى صالات السينما في الرابع عشر من يونيو المقبل .. وهو من إخراج زاك سنايدر الذي اشتهر بأعماله البصرية الرائعة والتي يتقدمها الفيلم الشهير 300.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.