كريستن ريتر: أحب أن أكون الحقيرة في الشقة 23

1

في مقابلات كريستين ريتر التلفزيونية سرعان ما تدرك أنها سعيدة ونشيطة ومرحة .. فكيف لفتاة لطيفة كهذه أن تحصل على دور كهذا قي مسلسل “لا تثق في الحقيرة الساكنة في الشقة 23” .. تقول كريستن “ربما هذا هو السبب الذي اختاروني من أجله لكي أقوم بذلك” في مقابلة أجريت معها مؤخراً وقد اقتبست واحدة من مقولاتها المفضلة لبات ديفيز “لماذا أنا جيده هكذا في لعب دور الحقيرة؟ اعتقد لأنني لست حقيرة”.

في المسلسل الكوميدي Don’t Trust the B—- in Apartment 23 تلعب كريستن دور كلوي وهي فنانة مخادعة تمضي وقتها في التخطيط لتحقيق أرباح سهلة .. وهي شريكة في شقة في مانهاتن مع شاب اسمه جون .. في البداية تريد كلوي فقط أن تحصل على أموال جون .. تقول كريستن : “أعتقد أنني أجلب الخفة للدور فأنا فتاة وأحب أن اقضي وقتا طيبا وأمزح واعتقد أن هذا يساعد الشخصية على أن لا تكون مجرد شريرة .. أعتقد أن هناك طريقتين مختلفتين يمكن أن تلعب بها الشخصية .. من الممكن أن تكون شخصا شريرا أو وسطيا أو من الممكن أن تجعلها ممتعة”.

وبخصوص مشاركتها لبطولة المسلسل مع جايمس فان دير بيك قالت: “أنا أحبه وأحببت التعرف عليه .. نتحدث طوال الوقت ونقضي كل دقيقة معا عندما نكون في موقع التصوير .. حتى عندما نكون في مقطوراتنا نتحدث على الهاتف لقد أصبح رجلا مهما في حياتي”.

وقد ظهرت ريتر في Gilmore Girls وVeronica Mars  ولكن ربما اشتهرت بأفضل شكل في دورها الصغير كصديقة لآرون بول في المسلسل الدرامي الرائع Breaking Bad .. تقول:”لقد قمت بهذا الدور في Breaking Bad وأنا أظن أن أحدا لن يشاهده .. و تبين أنه أكبر دور في حياتي المهنية”.

تعليق 1
  1. Nona يقول

    (وهي شريكة في شقة في مانهاتن مع شاب اسمه جون)

    جون بنت مو شاب !!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.