كريستوفر نولان يتحدث عن الفرق بين ثلاثية باتمان وبين فيلم سوبرمان القادم

0

حينما تم نشر العرض الدعائي الأول لفيلم المخرج “زاك سنايدر” Man Of Steel والذي يبدأ سلسلة جديدة للبطل الخارق سوبرمان، تبادر إلى ذهن الجميع أوجه الشبه بين هذا الفيلم وثلاثية باتمان للمخرج “كريستوفر نولان” .. إنه يبدو أكثر واقعية وجرأة مشابها لأسلوب “نولان” في سلسلة باتمان .. ولم تكن مفاجأة كبيرة حينما تم اختيار “نولان” لإنتاج Man Of Steel، فمحاولة جمع مميزات الاثنان معاً في طريق تمهيدي لفيلم ملحمي من سلسلة Justice League يجعل الجميع يتساءلون هل هذا هو الاتجاه الذي سوف تسلكه سلسلة الأفلام المأخوذة عن القصص المصورة والتي تنتجها “وارنر بروذرز”.

وفي لقاء صحفي بعد إطلاق DVD فيلم The Dark Knight Rises تحدث “نولان” عن المقارنة بين أفلام سوبرمان وباتمان .. وحينما سئل عن ما إذا كان هناك أوجه شبه بين فيلم Man Of Steel وثلاثية The Dark Knight، أجاب ” إلى حد ما، لكن لا أريد أن يعتقد الناس أننا فعلنا مع سوبرمان ما فعلناه مع باتمان”.

وقد أثنى على أسلوب المخرج  “زاك سنايدر” في التعامل مع الشخصية مما يجعلها مختلفة عن شخصية باتمان التي أخرجها، حيث صرح قائلاً : “إنه فيلم زاك وأعتقد أن الناس سوف تحب ما فعله به، فقد أخرج الشخصية بشكل رائع .. سوبرمان شخصية مختلفة تماماً عن باتمان، لذا لا يمكنك بأي حال مطابقتهما .. لكن الكاتب ديفيد قوير لديه تلك الطريقة البارعة التي تجعل شخصية سوبرمان وثيق الصلة بجمهوره .. وقد بنى زاك الشخصية على هذا الأساس وأعتقد أنا ما فعله شيء لا يصدق، فلديه الكثير من اللمسات التي سوف يضفيها عليه .. سوبرمان هو أكبر شخصية في شخصيات الكتب المصورة ويحتاج إلى فيلم كبير قدر الإمكان، وهذا ما يفعله زاك .. إنه شيء رائع حقيقة”.

على أي حال سوف تكون لدينا فكرة أفضل عما نتوقعه حينما يعرض العرض الدعائي لفيلم Man Of Steel في نهاية الأسبوع قبل عرض فيلم The Hobbit :An Unexpected Journey في دور السينما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.