كريستوفر نولان يرغب بإسناد بطولة فيلمه القادم إلى ماثيو ماكونهي

3

matthew-mcconaughey-is-extremely-thin-5-pics_1أحد أكبر المشاريع السرية في هوليوود حاليا هو الفيلم القادم للمخرج المبدع كريستوفر نولان Interstellar صاحب ثلاثية باتمان وفيلم Inception .. حيث تسلطت الأضواء عليه كثيرا بعد الإنتهاء من تصوير وعرض الجزء الثالث من ثلاثية فارس الظلام والذي حمل عنوان The Dark Knight Rises .. ثم انشغاله في الحملة الدعائية لفيلم سوبرمان Man of Steel والذي سيصدر هذا الصيف.

ترد الأخبار من هوليوود اليوم أن السيد نولان مهتم بإسناد بطولة الفيلم إلى الممثل “ماثيو ماكونهي” وقد يكون اختيارا غريبا بعض الشيء نظرا لأن هذا سيكون التعاون الأول بينهما وقد عُرف عن نولان حبه للإستعانة بخدمات نجوم أفلامه السابقين .. بالإضافة لحب نولان لإضافة بعد درامي عميق لأفلامه والحصول على أفضل أداء من ممثليه وهو ما لا يتناسب كثيرا مع ماكونهي رغم أنه بدأ حياته المهنية كممثل درامي بحت.

لا يوجد أي تفاصيل جديدة عن الفيلم أو الدور المعروض على ماكونهي حتى الآن سوى أنه دور البطولة وأن الشخصية تدعى “كوبر” .. والجدير بالذكر أن كريستوفر نولان وشقيقه جوناثان قاما بعمل تعديلات كبيرة على السيناريو والذي كان مكتوبا مسبقا ومعروضا على المخرج ستيفن سبيلبيرغ .. قبل أن يعتذر عنه الأخير ويبدأ نولان بالعمل عليه بشكل مكثف.

3 تعليقات
  1. محمد الحربي يقول

    ياخي نولان ماودھ يجرب ولو لمرة واحدة مارك والبرغ !!

  2. Someone يقول

    كلاسكيو يرحم ابوك قدر مشاعرنا بدون صور !

    خلاص انا بنتحر مليت من العزوبية

  3. mode يقول

    ههههههههههههههه ياخي مو مقتنع نولان جريء جدا دايما في افكارو واخراجو للافلام لكن في هذي مو مقتنع يعني خلصو كل الممثلين مالقييي الا ماثيوو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.